881 الفصل(الفتاة في الهاوية 1)
لماذا سيكون هناك طاقة الشيطان هنا؟
إذا كان شخصًا آخر ، فلن يعامل هذا إلا على أنها هالة طاقة حدثت بشكل طبيعي في قاع الهاوية العميقة. ومع ذلك ، فقد قاتل يون شي فن جوشين و شوانيان ونتيان، وكذلك تفاعل مع شيطان حقيقي داخل ذبح القمر عش الشيطان من قبل. في لحظة واحدة ، كان بإمكانه أن يقول أن هذه الهالة كانت من نفس نوع الهالة التي كانت عليها هالة شيطان ذبح القمر.
ومع ذلك ، كانت هذه الهالة الشيطانية ضعيفة بشكل استثنائي … على الأقل استنادًا إلى حواس يون تشي ، إذا لم يكن أحد يركز عليها، فهناك احتمال عدم اكتشافها.
بما أن يون شي كان قلقًا للغاية و على الرغم من أنه تساءل للحظة قصيرة ، إلا أنه لم يأخذها بعين الاعتبار واستمر في الهبوط بأقصى سرعة.
عادة ، كان شخصًا شديد الحذر. عند البحث في منطقة شديدة الخطورة سيتخذ بالتأكيد كل خطوة بحذر. ومع ذلك ، اليوم ، في مواجهة القارة الاشد اثارة للخوف سحاب أزور أصبح أكثر تهورا حيث سارع إلى وفاته من غير اهتمام .
أصبح صوت الرياح أكثر غرابة من أي وقت مضى. كان قد نزل بالفعل لفترة من الزمن. بناءً على تقديره ، فقد انخفض بالفعل لأكثر من ثلاثين ألف كيلومتر ، لكن لم تكن هناك أي علامات على نهايته. تقلص قلبه أكثر وأكثر بإحكام. كانت قوة سو لينغ إير العميقة فقط في عالم الروح العميقة ، لذلك لم تكن هناك حاجة للحديث عن الطيران ، حتى أن قدرتها على التحليق في الهواء كانت ضعيفة بشكل استثنائي.
إن السقوط من ثلاثة كيلومترات سيكون موتًا أكيدًا ، ناهيك عن ثلاثين كيلومترًا.
ومع ذلك ، فإن كريستال الروح الذي كان يحمله في يده ظل كاملًا ودافئًا طوال الوقت.
تشبثت كلتا يدي يون تشي بتشديد أكبر عندما حاول تخليص دماغه من كل الأفكار الأخرى غير المجدية. بالنسبة له في الوقت الحالي فإن مجرد معرفة أن سو لينغ إير كانت لا تزال حيةً سيكون كافياً … بغض النظر عن ما حدث أدناه ، بغض النظر عن ما حدث لـ سو لينغ إير ، هذه المرة ، هذه المرة ، فهو بالتأكيد لن يتركها مرة أخرى !
ليس فقط في هذه الهاوية العميقة . المظلمة و الغير معروفة ، حتى لو كان يعلم أنها في الجحيم بعينه، فإنه سيقفز دون أي تردد.