꧁1331-1340꧂

56 2 0
                                    

Against the Gods

1331 الفصل

1331 (الموت بدون ندم (1))

 

هالة شخص دخل لتوه عالم الملك الإلهي لا تستحق حتى ان تُذكر في مدينة إله النجم، المكان الذي تتجول فيه آلهة النجوم وحراس النجوم في الشوارع، لكنها صدمت جميع الحاضرين.

 

لأن هذه الهالة اجتازت بالفعل حاجز نجم الروح المطلق الذي كان من المفترض أن يكون من المستحيل اختراقه، ووصل إلى مدينة إله النجم خلال المراسم التي ستقرر مستقبل عالم إله النجم.

 

“من هذا!!؟”

 

وسط الصرخات العالية، كل آلهة النجوم والشيوخ وحراس النجوم حولوا نظراتهم للأعلى في نفس اللحظة …

 

كم كان مروعاً أن يكون لديك هالات ثلاثة آلاف حارس نجمي وآلهة النجم العليا تقفل عليك في نفس الوقت؟ كل واحد من حراس النجوم الثلاثة آلاف الحاضرين كان يتمتع بنفس مستوى الطاقة التي تتمتع بها مو بينغيون ومو هوانزي، وأي واحد منهم كان بوسعه أن يقتله بسهولة.

 

علاوة على ذلك، شيخ إله النجم الأكبر الذي تركه ليعتني بالأمور، شينغ مينغزي، كان سيد إلهي حقيقي!

 

لو كان ممارسًا إلهيًا عميقًا عاديّاً آخر، فإن القوة القمعية التي اجتاحته كانت كافية لسحق عظامه وجسده.

 

يون تشي شعر وكأن ثقلاً ضخماً قد وضع على رأسه وأصبح عاجزاً عن التنفس، ولكن تعبيره كان هادئاً بشكل مخيف. وبينما كان جميع الحاضرين يحدقون إليه، نزل من السماء وترجل على أرض مدينة إله النجم… هذا الوجود الصغير، هذا الهالة الضعيفة والواهنة، قد اختار أن يواجه وجهاً لوجه كل آلهة النجوم، والشيوخ وحراس النجوم من المستوى العالي لوحده.

 

المشهد الذي دخل إلى عينيه كان عظيم جداً. كلّ قوة عالم إله النجم تجمّعت هنا، كان رائع جدا لدرجة أنه سيترك أي شخص في صدمة ورعب كاملين. ورأى التشكيل العميق الذي كان يشع نورا يملأ السماء، ورأى إمبراطور إله النجم الذي كان جالسا في وسط هذا التشكيل العميق، محاطا بأشخاص آخرين. رأى الحاجز الآخر وياسمين التي كانت تحدق به باندهاش، وكذلك …

 

كايزي!؟

 

“يون تشي !؟”

 

بعد المراحل التسع من برق المحنة ونبوة الإله الحقيقي، مَن في المنطقة الإلهية الشرقية كان لا يزال يجهل مَن هو يون تشي؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن