(((((1993)))))

8 0 0
                                    

ضد الآلهة

1993 الاجتماع الاول

ما كان أغرب من ملابسه كانت عيناه. بدت عيناه كأنهما مغطيتان بطبقة من الضباب، إذا نظرت إليها، ستجد طبقة أخرى من الضباب، ثم أخرى، ثم أخرى …

لم يكن ذلك فحسب، بل كانت عيناه تدغدغان الفضول حتى يغوص الضحية أكثر فأكثر في الهاوية. قبل أن يدركوا ذلك، كانوا ليفقدوا كل عقولهم ومبرراتهم المنطقية.

نظر يون تشي بعيدا على الفور. كان من الواضح أن طاقة الروح هي الزراعة الأساسية للرجل، كان وضعه غير عادي.

كان من العار أن يون تشي فقد الاهتمام به بسرعة كبيرة. لأن سلوك الرجل ونظرته كانت مألوفة جدا له.

كانت خطواته بطيئة ومسترخية. كانت عيناه نصف مغطاة كما لو كان نصف نائم.

ظلال، صخور وبنايات غريبة رفرفت من خلال نظرته، لكنها لم تستطع أن تطل في عينيه ولو لثانية. كأن كل شيء في العالم سواء كان حياً أو ميتاً لا يستحق أن يدخل في عينيه.

شفاهه كانت ملتوية إلى السخرية. حواجبه كانت ملتصقة معا بطريقة جعلت من الواضح أنه كان يشعر فقط بالازدراء والاشمئزاز لهذا العالم.

تصرف كما لو كان إلها نزل إلى الأرض لتفقد بشره المتواضعين، وكأن تعبيره يقول عمليا “هذا العالم هو أكثر من محظوظ لأني تكرمت أن أمنحه بحضوري. السبب الذي يجعلني أحول نظري هو أن كل شخص، كل شيء، كل حجر وكل قرميد في هذا العالم سيلطخ نبلي”

هيه! وهنا نعود مرة أخرى، فكر يون تشي في نفسه وهو يسترخي.

كانت طبيعة الإنسان أن يشتهي ما ينقصه ويتفاخر به. لا بد ان هذا الرجل الفضي كان ضعيفا جدا ومضطهَدا في عالمه الخاص بحيث لم يكن أمامه خيار سوى النزول الى مستوى ادنى لإشباع رغباته المريضة وتوقه الى المجد.

إذا كان حقا عبقري خارق أو شخص مرموق جدا، لن يحتاج إلى المجيء إلى هنا بحثا عن أشخاص لتقبيل قدميه.

أناس مثله تواجدوا عبر ابعاد وحتى الأكوان، كما يبدو. كان يون تشي قد تعب منذ فترة طويلة من أمثاله. ما دام يتفادى لفت انتباهه، لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأنه.

كان متأكداً تماماً أن هذا الرجل ليس له علاقة بعالم إله كيلين. لقد وقف عالياً جداً على ركيزة الطوطم ليهتم بمثل هذه الأشياء.

سحب يون تشي نظرته وانصرف ببطء. من المؤسف أنه توقف مرة أخرى بعد عشرة أنفاس فقط. لم يكن بسبب الرجل الفضي.

بدت عيناها ذروة ألمع النجوم والأقمار. تألق ما وراء أشرس الأحلام والخيال تدفق داخل عينيها. كانت الزجاج الوحيد في هذا الكون الملوث، النجم الوحيد الذي جلب الأمل حتى في أحلك الليالي.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن