꧁631-640꧂

82 1 0
                                    

 

Against the Gods

631 الفصل

631 – (الرحمة والموت)

 

صوت الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة الجليدي يتردد صداه في قاعة الشيطان الإمبراطورية، مما جعل وجه الجميع يصبح قبيحًا للغاية. الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة قد ذكرت فقط الدوق شوان… وهذا يعني أيضا أنها لن تتعامل مع جميع هؤلاء المذنبين الذين كانوا راكعين هنا في نفس الوقت. بدلا من ذلك، كانت ستجري محادثة خاصة مع كل واحد منهم.

 

شعر جميع الحاضرين بأن قلوبهم تضرب بعنف في صدورهم. انهم واجهوا الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة معًا، شعروا بشعور بسيط من الصداقة الحميمة من بعضهم البعض، ولكن إذا كان استدعاءًا خاصًا… فسيبذل الجميع قصارى جهدهم لمحاولة إجراء تعديلات على جرائمهم وكشف كل شيء يعرفونه عن خطيئة الآخرين. لكي يعيشوا، سيفعلون كل ما يتطلبه الأمر لإثبات ولائهم بأي ثمن…

 

وإلى جانب الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة لن يعرف أحد غيره ما قاله الشخص الآخر أو تعهد به، لذا لن يعرف حتى من الذي خان.

 

ليس هذا فقط، إذا كان أي شخص لم يقول أي شيء أو لم يثبت ولائه بما فيه الكفاية، فمن المرجح للغاية أن يتم تحويله إلى عبرة من الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة.

 

بالإضافة إلى ذلك، وبالنظر إلى قوة الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة الحالية، قتل أي شخص موجود سيكون بسيطا مثل سحق حشرة.

 

مع ذلك، في لحظة، بدأ هؤلاء الناس، الذين كانوا غارقين بالفعل في العرق، بالتعرّق أكثر لأنهم حاولوا يائسين التفكير في ما يجب عليهم قوله. علاوة على ذلك، في هذه الأيام السبعة، الخطة التي توصلوا إليها لتقديم جبهة موحدة والتغطية على الأعمال القبيحة لبعضهم البعض انهارت بهدوء وسط الأجواء الموحشة والمرعبة.

 

الدوق شوان، الذي كان أول من استدعي، يرتجف من الخوف وهو ينهض، وتحت نظرة كل من كانوا حاضرين، شق طريقه خطوة خطوة نحو الغرفة الحجرية. وبمساحة متداخلة تقل عن مائتي ضعف، انهار تقريبا على الأرض في ثلاث مرات مختلفة على الأقل. كل خطوة أخذها جعلت الأمر يبدو كما لو أنه يقترب من هاوية لا نهاية لها.

 

ذاكرة يون تشي عن الدوق شوان انه كان رجل قصير وسمين بابتسامة صادقة. لكن في هذه الأيام السبعة القصيرة فقط، كان قد تقلص في الواقع إلى حد كبير. حالما دخل الدوق شوان الغرفة الحجرية، انهار على ركبتيه واهتز جسمه كله مثل ورقة. “هذا الدوق الغير مهم… يحـ… يحيي الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة… هذا الدوق الغير مهم يعرف أنه قد أخطأ… لكنه كان فقط هذا الدوق الغير مهم الذي أخطأ… وحتى هذا الدوق الغير مهم زوجته نصحته بعدم التورط أبدًا مع الدوق هواي. لكن هذا الدوق الغير مهم فقد عقله… وبقية قصر الدوق لم يكن متورطًا على الإطلاق.”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن