(((((1990)))))

10 0 0
                                    

ضد الآلهة

1990 قمع

استحوذ الغضب والخزي على حواس شيمين تشي في تلك اللحظة. حرفيا لم يهتم أين كان أو ماذا كان يفعل.

الأرض تحت قدميه إنفجرت بينما إنقض باتجاه يون تشي. هالته العميقة كانت فوضوية كشيطان يصرخ.

في الوقت نفسه، ظهر في يده رمح صخري يبلغ طوله حوالي ثلاثة أمتار. كان محاطاً بالضوء الأصفر ويزأر مثل التنين

“رمح صيد التنين!؟” هتف هيليان جو في صدمة. للإعتقاد بأن شيمن بورونغ سيعطي الرمح لـ شيمين تشي بدلاً من وريثه شيمن هونغ!

لقد أظهر مقدار تقدير شيمن بورونغ لـ شيمين تشي.

أذهلت العاصفة العميقة التي استحضرها شيمين تشي في هذه اللحظة كل الحاضرين. كان أقوى بكثير بحق من أي سيادي إلهي. حتى انه بدا مثل فقراء السيد الإلهي في تلك اللحظة.

إذا لم يكونوا متأكدين من قبل، فإنهم يعرفون الآن أن الإدعاء بأنه لا ينافس تحت السيد الإلهي لم يكن كذبة. بالطبع، كان صحيحا بنفس القدر أن يون تشي فاجأه مرتين، لكن ربما كان ذلك ببساطة لأنه قلل من شأن الشاب. الآن بما أن شيمين تشي كان يطلق العنان لقوته الحقيقية وحتى باستخدام رمح صيد التنين، يون تشي كان على الأرجح …

جميع أنواع المشاعر مرت على وجه الجميع. الجميع، ما عدا يون تشي. كان الشاب هادئًا جدًا لدرجة أنه كان من غير المعقول أن يكون على بعد أقل من ثانية من أن يتعرض للسيخ من قبل شيمين تشي.

ردًا على هجوم شيمين تشي المميت، رفع يون تشي راحة يده اليسرى المحترقة – حرفيًا، كانت يده مشتعلة – وقبض على الرمح. تسبب تصرفه في صرخ شيمين تشي بوحشية، “سأدمر ذراعك أولاً!”

كلانغ!!

كان الصدام الناتج مرتفعًا بما يكفي لتمزيق طبلة الأذن وصم الروح نفسها، لكن الشيء الذي تم تدميره لم تكن راحة يد يون تشي، لكن الضوء العميق المحيط برمح صيد التنين. اللهب القرمزي يمزق بسهولة الضوء الأصفر القوي كما لو كان ورقاً!

تحول الزئير فجأة إلى صرخة مؤلمة. ثم اختفى الضوء العميق المحيط بها تماما.

وجه شيمين تشي المشوه قد تحول على الفور إلى مشوه مرتين كما كان من قبل. بؤبؤ عينيه المكروهين اتسع أيضا إلى رعب خالص نقي. كف يون تشي اتصل أخيراً برمح شيمين تشي، وكمية لا يمكن تصورها من القوة تدفقت خلال الرمح وهزت جسده بأكمله.

كانت طاقة الأرض العميقة هي الطاقة العميقة الأكثر دفاعية في العالم، والحجارة أفضل عنصر دفاعي منهم جميعا. ومع ذلك، مزقت راحة يد يون تشي كل من طاقة رمح صيد التنين والطاقة الوقائية لشيمين تشي دون أي مقاومة على الإطلاق.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن