☠ السفاح العاشق ☠
🔥 بارت 100 🔥عنيها كيلمعو و هي وسط ديك الأجواء ... فهاد اللحظة نسات شنو وقع مع باها و من شنو غيحرمها ... فقط مستمتعة بالحديث والنقاش بين أناس كانت تحلم تقابلهم ... لكن عمرها ضنات أن هاد الحلم غيتحقق و بهاد السرعة ... يمكن غيتسلب منها هاد الحلم بنفس السرعة الي جا بيها ... لكن فهاد اللحظة صرفات هاد الأفكار و اكتفت بالمراقبة و وجها مبشور ...
بداو كيغادرو بعد انهاء الإجتماع ... لقات التحية على بعض الأشخاص و خرجات ... تفزعات فاش قفزات عليها زينب ... شدات على صدرها و خنزرات فيها ...
زينب : خلعتك ... سوري
جولان : ياك قلتي غتسناي لتحت
زينب : خفت تزيدي و تخليني منشورة ... مالين النضاضر مافيهم ثقة ... مليت بلا بيك ... مي الحفلة يالاه بدات و عامرة توتوز " لوات عليها دراعها " دابة معيا شريكتي فالجريمة ... غنبرگو مع بعض و نممو فالمسيميمات الي هازين قنانفهم للسما ... Let's go babeهبطو لتحت و قبل مايدخلو للقاعة جبدات زينب شي حاجة من صاكها ...
زينب : حفلة تنكرية ... خاص تلبسي لماسك " دارت ديالها "
جولان : لا بلاش
زينب : لبسي گالاك بلاش
حيدات ليها زينب نضاضرها و قاداتو ليها ... كان مشبك فالاسود و شاد غير لعنين ... شدات فيها و دخلو للقاعة الي كانت عامرة ... نساء و رجال منتاشرين و دايرين بالطبالي المزينة ... الأغلبية كانو دايرين الأقنعة ... فئة هازين كؤوس فيديهم و مشاركين الحديث ... و فئة كترقص ...
جولان جاها هادشي فشي شكل ... عالم آخر ... أول مرة تحضر لحفلة و بهاد الشكل ... كتشوف هنا و لهيه بحال لمشيشة ... نغزاتها زينب و هي كضحك ...
زينب : آجي نوقفو فواحد لبلاصة إستراتيجية غيبان لينا كلشي
مشاو لطبلة خاوية و فطريقهم خداو عصير من عند النادل ... وقفو جنب بعض مقابلين مع الناس و زينب كضور فعنيها و تشوف ... توقفات عند طبلة قريبة ليهم شوية ...
زينب : الفرسان الثلاثة على ليسر
تلفتات جولان و هما يبانو ليها رئبال إلياس و سنمار ... كانو من الأشخاص الي ملابسينش الأقنعة ... انتابهات للبنت الي معاهم ... كانت ملفتة للأنظار بفستانها و القناع الي هازة بيدها ... رجعات شافت فزينب ...
جولان : شكون هاديك الي معاهم
زينب : صاحبة الحفلة ... والديها داك الثنائي الي لهيه هما الي محتافلين بعيد زواجهم ... شوفي شحال صارفين ... سالير ديال عام مايغطي ليا حتا قائمة الماكلة
جولان : " رجعات كتشوف فيهم " واش صديقتهم
زينب : مانعرف ... مي بانت ليا لاصقة فواحد بالذات
جولان : شكون ؟
زينب : المدير هههفالطبلة لاخرى الدراري واقفين بثلاثة هازين مشروب ... سنمار و رئبال كيهضرو و فنفس الوقت سنمار محيدش عنيه على سمارا الي كضحك مع إلياس ... حطات سمارا الكاس فوق الطبلة و شافت فرئبال ...
سمارا : مغاديش تعرضني لشي رقصة
إلياس : عمرك شفتيه كيرقص ... آجي لهنا
جرها إلياس و توجهو لوسط القاعة ... مكانش عاجبها الحال ... كل ثانية تشوف فين واقف رئبال ...
سنمار : عارف بلي كتبغيك ؟
رئبال : عارف
سنمار : و علاش كتعاملها بهاد الطريقة
رئبال : " رشف من كاسو " و كيف بغتيني نعاملها ... ماشي فصالحك نكون خايب معها باش تميل ليك ... و لا ناوي تبقا غير تشوف فيها من بعيد
سنمار : " حك راسو " ماكتفلت عليك حتا حاجة ... هاني جاي
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Детектив / Триллерرواية •• السفّاح العاشق •• 🌸 تأليف : موري 💄👑 " بغض النظر عن السبب ، الانتقام يؤدي إلى دورة مستمرة لا تنتهي أبدًا.. يسمم حياة كل من حولك ، و بالقرب منك.. السعي إلى الانتقام يصبح كل ما تريده، ولكن يأتي بثمن باهظ جداً.. " الرواية...