🔱 السفاح العاشق 🔱
💥 الفصل الثاني : بارت 193 💥تعاشات العشية و هما ينوضو الدراري باش يغادرو ... إلياس جبد الفون سيفط ميساج لزينب باش تهبط ... كانت چالسة مع جولان فالبيت ... قرات ميساجو و هي تنوض ...
زينب : حبيبتي غدا كيف نسالي الخدمة غندوز عندك
جولان : بلما تعذبي راسك كل ساعة جاية حتال لهنا
زينب : مكاين حتى عذاب ... و زايدون عندي طاكسي كورسة ... متخمميش " تحنات عليها باستها " تصبحي على خير
جولان : تصبحي على خير
خرجات زينب و هبطات لتحت ... ودعات لاحبيبة و خرجات للخارج لقات إلياس كيتسناها داخل السيارة ... طلعات و هو يتحرك ... غاديين فالطريق ساكتين حتى نطقات زينب ...
زينب : عندي سؤال محيرني
إلياس : اما هو ؟
زينب : المدير كيتصرف بطريقة مختالفة و هو مع جولان ... فالأول كان كيبان ليا شخص غامض و قاسي نوعا ما ... لدرجة كنت نتجنب نتلاقى بيه فالشركة من داكشي الي سمعت من الموضفين ... " ضارت عندو " الأشخاص الي كيكونو هاكة ... ضروري كتكون عندهم شي عقدة فصغرهم
إلياس : شنو باغة تقصدي بكلامك
زينب : ماعرفتش كيف نشرح ... و لكن قلت يمكن وقعات ليه شي حاجة فصغرو حتى رجع هاكة
إلياس : " حبس الفران " كل واحد و كيف جاتو ... كاين الي عاش طفولة طبيعية بحالك ... و كاين الي طفولتو ماكرهش يمحيها ... و كلا فينا كيف تعامل مع الظروف الي عاش ... و رئبال ماشي مختالف علينا ... لو كنتي تعرفيه مزيان مغاديش تقولي عليه هاد الهضرة
زينب : " شافتو كيفاش مزير بيديه على الفولون " أنا ماقصدتش هادشي ... غير
إلياس : زينب تصبحي علي خير
دورات وجها لقات بلي واقفين فراس دربهم ... هزات صاكها حلات لباب و هبطات ... بغات تقول ليه بونوي و هو يزيد طاير ... مافهمات والو ... علاش تعصب من كلامها فجأة ... هي من حشريتها كانت باغة تعرف قصة رئبال منو هو ... بما أنهم صحاب من وقت طويل ... مظناتش ان الياس الي كيقولها و يضحك عليها غينفاعل هاكة ... توجهات لدارهم و هي كتراجع شنو قالت و فاش خطآت ...🍂 يوم جديد ...
چالسة جولان مع لاحبيبة فالجردة كيفطرو ... كيف كملات طلعات لبيت لفوق ... بقات چالسة فالغرفة بوحدها ... شوية ناضت لبسات عليها جاكيط ... هزات شي فلوس دارتهم فجيبها ... نزلات و خرجات من الڤيلا ... تمشات مسافة عاد لقات طاكسي ... طلعات و قالت ليه المكان ... انطالق الطاكسي و سيارة تابعاه من الخلف ...خرج رئبال من غرفة الإجتماعات و توجه لمكتبو ... دخل و هو يلمح طرد فوق المكتب ... قرب هزو كيقلب فيه مكان مكتوب عليه والو ... حلو و جبد علبة صغيرة ... بانت ليه ورقة داخل الطرد جبدها ... هزها كيقرا فيها ...
”“ هذا الكاضو الأول ... الثاني جاي فالطريق ”“
حط الورقة و حل العلبة لقا وسطها ' USB ' ... ضار چلس و خشا لكلي فلبيسي و هو يطلع ليه ڤيديو ... ضغط على لڤيديو كيتفرج فيه ... دغيا تبدلو التعابير ديال وجهو ... عنيه رجعو حمرين و فكو تزير ... و هو كيشوف شنو مصورة الكاميرا الأمامية ديال السيارة الي خبطات حفيضة ... المشهد كيتعاود شحال من مرة ... كيفاش ضرباتها اللوطو حتى تهزات لفوق و تخبطات فلرض ... بقا مخرج عنيه فبقعة الدم فالزاجة الي تضرب راسها معها ...
وقف و هز لبيسي زف بيه حتى تقسم على جوج ... دوز يدو على شعرو بعصبية ... صدرو كيطلع و يهبط و عروق عنقو بارزين ... رجع شخص آخر ...
رئبال : " بين سنانو " غنقتلووووهز لفيكس عيط على بهاء الي جا على وجه السرعة ... دق فالباب قبل ما يدخل ... غير وصل عند رئبال شنق عليه من عنقو لصقو مع الخزانة ...
رئبال : شكون جاب هاد الطرد ؟
بهاء : " كيهضر بصعوبة " ا السكرتيرة العامة مداتو ليا
رئبال : " طلق منو " امتى عطاتو ليك ؟
بهاء : " شاد فعنقو " شي نص ساعة ... ماكنتش عارف واش مهم ... أما كنت دخلتو ليك للإجتماع
رئبال : " زير على عنيه " أرا لكلي
دور بهاء وجهو بان ليه لبسي مشتت فلرض ... لمح لكلي مليوحة هزها و مدها لرئبال ورجع باللور ... تم خارج رئبال حل لباب و زدحو بالجهد حتى قفز بهاء من بلاصتو ... عمرو شافو هاكة واخة يوقع الي يوقع ... نزل رئبال فالمصعد ... طلع فاللوطو و زاد منير ...
وصل و دخل لڤيلا ... طلع لفوق و توجه مباشرة لبيت جولان ... حل لباب كيقلب عليها ... منين ملقهاش فالحمام و الدريسينغ خرج بسرعة و هبط لتحت ... عيط على نوال بصوت مرتافع سولها عليها ... خبراتو بلي مشافتهاش ... توجه لبيت لاحبيبة دخل لقاها بوحدها ... بدون مايقول والو خرج عوتاني ... طلع فسيارتو و كسيرا ... فكرة أن جولان تكون شافت الڤيديو و لا تكون وقعات ليها شي حاجة ... خلاتو يفقد أعصابو ... غادي سايق فالطريق بسرعة مخيفة ...چالسة فالكولوار كتشوف فالشانطي ... فنفس البقعة الي ماتت فيها مها ... ماعرفاتش كيفاش حتى جابوها رجليها لهنا و لا علاش جات ... دوزات يديها كتمسح دموعها الي مبغاوش يتوقفو ...
يامن الي كان واقف قدام ڤيلا ديال رئبال ... شافها خرجات و تبعها ... واقف بالسيارة ديالو جنب الطريق مراقبها ... بانت ليه كتبكي حل لباب و هبط ... وقف قدامها ... هزات جولان عنيها شافتو و هي تنوض ...
يامن : " كيشوف فيها " البركة فراسك
سمعات شنو قال و هي تنفاجر بالبكا ... حطات يديها على وجها كتشهق ... هاد العبارة مزال ماقادرة تستوعبها ... كرهاتها من كترة ما سمعاتها يوم الجنازة ... حالتها ضراتو فخاطرو ... قرب عندها يامن و عنقها ...🌸 توقعاتكم 🌸
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Mystery / Thrillerرواية •• السفّاح العاشق •• 🌸 تأليف : موري 💄👑 " بغض النظر عن السبب ، الانتقام يؤدي إلى دورة مستمرة لا تنتهي أبدًا.. يسمم حياة كل من حولك ، و بالقرب منك.. السعي إلى الانتقام يصبح كل ما تريده، ولكن يأتي بثمن باهظ جداً.. " الرواية...