🔱 السفاح العاشق 🔱
💥 الفصل الثاني : بارت 176 💥فوزية : آه تخطبات اولدي ... و لكن كاينين بنات آخرين ... عرفتي بنت نجمة راه شدات لباك هاد لعام تبارك الله عليها ...
فوزية كتعاود و يامن مامركزش معها ... باقي غير كلمة جولان تخطبات كتعاود ليه ... ناضت مو حطات لعشا كلا شوية واخة مافيهش ... طلع لبيتو حلو و دخل ... حيد الجاكيط و تبعها التريكو ... بقا غير بجينز ... طويل القامة و جسمو رياضي من التداريب الي كيزاول ديما ...
جبد من جيب الجاكيط سيجارة ... شعلها و حل باب النافذة ... كان باين عليه الإنزعاج لدرجة كبيرة ... تفكر شنو قال ليه يزيد و ربط بين هضرتو و هضرة مو ... نفس الإسم و احتمال كبير يكون يزيد كيهضر على جولان نيت ... على البنت الي باغيها من شحال هادا ... دابة عندو سبب أكبر يساعد يزيد فالقضايا الي متعلقين باختفاء البنات الي كانو خدامين فشركة العثماني ...🍂🍂 واقفة عند لبلاكار كتشوف فحوايجها و حاطة الفون عند وذنيها ...
جولان : و راه ماعندي مانلبس
زينب : واش باغة تحمقيني ... ديك الغوب لبيج الي شفت عندك ... هاديك غتجيك زوينة لبسيها
جولان : راه قصيرة ... شريتها باش نلبسها فعيد ميلاد وئام ... و كنا غير لبنات بيناتنا داكشي باش
زينب : مامعيقاش الأخت ... ياك واصلة لركبة
جولان : و لا مانقدرش
زينب : همم ... خفتي لا لمدير مايعجبوش الحال ... و قولي هاكاك
جولان : ماشي غير هو و بابا لا شافني لبساها غادي يعلقني
زينب : و مانعرف لبسي الي بان ليك
جولان : ماعنديش ... كون غير عفاني من شي حفلة
زينب : و سيري حظي زمانك ... عرفتي العوراجات كلهم غيكونو تماك ... أنا كن ما عندنا داك لعرس ديال ولد عمي كن حضرت
جولان : جاتني فشكل نمشي بلا بيك
زينب : و نتي غادة مع خطيبك الزبلة مغاديش تكوني بوحدك
جولان : و آش غادي نلبس
زينب : فرعتي ليا راسي ... سيري عريانة و هنينا " قطعات "
جولان : قطعات عليا المجعورةجبدات جولان الغوب الي قات ليها زينب ... كانت فالبيج بسميطات عراض و حد الركبة ... لبساتها جولان و تقابلات مع لمراية كتسد السنسلة الي اللور ... جاتها هي هاديك مامزيراش بزاف على جسمها و كتبان سيمپل و كلاص ... ماعندهاش من غيرها حينت ماشي من النوع الي كيلبس الفساتين بزاف ... خاصة دياول الحفلات ... جلسات قدام المرايا و بدات كتسرح شعرها ... دارت ليه بابليز من لتحت حتى رجع مموج ...
حلات لاتروس و جبدات لمايكاپ ديالها ... قادات وجها بدون متبالغ ... دارت مايكاپ ترابي مناسب اللوك ... جبدات كعب عالي فالأسود من لمجر ... خرجات رجليها البيوضين من لبالطوفة ... ضفيراتها مصبوغين بالبيج ... لبسات الكعب و ناضت كتشوف راسها فالمرايا ... رجعات شعرها من جنب واحد ورا وذنها ... بان ا
ليها خاتم الخطوبة فوق الكوافوز هزاتو دارتو فصبعها ... كانت شوية و تنساه ...
شافت فالساعة كانت ديك 7 ديال العشية ... لبسات عليها مونطو فالمارون حتى هو طويل ... هزات صاكها الي فنفس لون الحذاء بصمطة رقيقة ... هبطات لتحت و هي تسمع صوت السيارة ... ودعات مها الي لقات چالسة فالصالة و خرجات ... حلات لباب بان ليها السائق الي جا يديها ... حل ليها لباب شكراتو و طلعات عاد ضار ركب هو ... تحركات السيارة تحت أنظار يامن الي كان فالنافدة ... طفا الگارو و توجه للسرير هز الفون ديالو و دوز الإتصال ...وقفات السيارة قدام الأوطيل ... خرج بسرعة السائق حل ليها لباب ... هبطات و جمعات جناب المونطو من لبرد و تمات داخلة ... توجهات القاعة الي فيها الحفل ... كيف توقعات كانت الدنيا عامرة ... بانو ليها وجوه مألوفة من الشركة ... دخلات للداخل غادة بين الناس و كتقلب بعنيها ... مبانش ليها و حتى الدراري مبان ليها حتى واحد فيهم ...
شافت طبلة خاوية مواقف حداها حد و هي توجه ليها ... حيدات المونطو و حطاتو فوق الطبلة هو و الصاك قدامها ... داز من جنبها النادل خدات من عندو كاس ديال العاصير ... لمحوها البنات الي شافوها فالمصعد ... تغامزو بيناتهم و قصدوها ... وقفات كل وحدة من جيه ... لابسين فساتين معصورين فيهم و الميكاپ حدث و لا حرج ... اصلا ملامحهم كلها مبالغ فيها بالسيليكون ... ابتاسمات وحدة لجولان و قربات ليها ...
......... : سميتك جولان ياك ؟
جولان : " حركات راسها بآه "
......... : داك النهار وقع شي سوء تفاهم يمكن ... كنعتاذر ليك
جولان : هانية ماشي مشكيلدار مع النافورة الي قدام الفندق و وقف السيارة ... هبط لابس بدلة رمادية فوقها مونطو طويل أسود ... جا لبالي خدا من عندو السوارت باش يپاركي اللوطو ... تم داخل و الي شافو كيحيه ... اغلب الناس متوقعوش حضورو ... حينت فبحال هاد الحفلات قليل فين كيبان ... دخل للقاعة و كيف شافوه أعضاء المجلس ضارو بيه ... كيسلمو عليه و هو عنيه كيقلبو عليها ...
......... : داك النهار شفتك مع المدير ... واش بيناتكم شي حاجة ؟!
جولان : " هزات حاجبها " علاش كتسولي ... شي حاجة بعيدة عليك
........ : بشوية عليك ... غير الشدة الي شد فيك فشي شكل ... و عرفتي الهضرة دغيا كتنتاشر
جولان : بحالاش هاد الهضرة
......... : " نطقات لاخرى " أنك وحدة من قح**** المدير
جولان زيرات على الكاس الي فيدها ... ضارت مخنزرة فديك الي قالتها و هو يبان ليها واقف من وراها ...🌸 يتبع 🌸
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Misterio / Suspensoرواية •• السفّاح العاشق •• 🌸 تأليف : موري 💄👑 " بغض النظر عن السبب ، الانتقام يؤدي إلى دورة مستمرة لا تنتهي أبدًا.. يسمم حياة كل من حولك ، و بالقرب منك.. السعي إلى الانتقام يصبح كل ما تريده، ولكن يأتي بثمن باهظ جداً.. " الرواية...