الجزء 165

139 5 0
                                    

🔱 السفاح العاشق 🔱
💥 الفصل الثاني : بارت 165 💥

على هاد الكلمة الأخيرة الي خرجات من فمو بنبرة هادئة ... هزات عنيها شافت فيه كأنها مامصدقاش شنو قال ... لولا نظراتو ليها كانت تشك بلي سمعات غلط ... لكن الطريقة باش كان كيشوف فيها كأنو كيعني شنو قال و كيأكد عليه ... كانت يدها مزال وسط يديه ... سحباتها بإحراج و بعدات نظرها عليه ...
حسات بزينب جراتها عنقاتها عاد قدرات تطلق أنفاسها الي كانت حابسة تحت نظراتو ... الكل قرب كيباركو ليهم ... تسمع صوت زغاريت و تلفتو جهة الصوت ... كانت زينب هازة راسها و حاطة يدها عند فمها و طالقة حلوقها ... عصراتها خلات الكل كيضحك و على رأسهم إلياس الي كيحرك راسو يمين شمال ... مامصدقش حبو علامن طاح ...
بعدما هدا الجو شوية رجعو لأماكنهم ... و كأنهم مخلين للمخطوبين مجال فين يهضرو ... جولان حادرة عنيها كتشوف فالخاتم الي فصبعها ... حلمات بهاد اللحظة مع شخص آخر الي صدق أحقر من الحقارة ... و هاهي كتعيشها مع شخص آخر دخل لحياتها فجأة ... كان السبب ففرحها و حزنها فعدة مراحل ... لكن شنو الي خلاها توافق ... واش فعلا بسبب ظغط باها فقط و لا كاين سبب آخر ...
عمرها كانت فحيرة من أمرها لهاد الدرجة ... هزات عنيها شافت فباها من جديد ... كان باين عليه فرحاااان نيت ... رئبال الي ماحيدش عنيه عليها ... شافها فين كتشوف ... وجه نظراتو لإبراهيم الي كيهضر مع لاحبيبة ... من نهار هضر معاه فالمكتب ميزو من إنا صنف هو ... وافق على طلبو فور ماحس بلي غيفقد دارو ...
عادة الأب غيحمي بنتو خاصة من شخص جاي يهدد فيه ... لكن صدق كيف توقع رئبال ... شفق عليه كثر ما كرهو ... لأن عندو جوهرتين فالدار ماعارفش بقيمتهم ... شاف فحفيضة بنضرة مختلفة ... بسمتها و كلامها خلاوه يحس بإحساس غريب ... يمكن أول مرة يشوف و يتفاعل مع أم فيها جميع الصفات الي تمنى تكون فمو ... خاصة فاش هضرات معاه و رتبات على كتفو ...

ناضت حفيضة و زينب باش يحطو العشا ... عزلو الرجال فطبلة و لعيالات فطبلة ... كيف كملو حطو ليهم قهوة و مكسرات و من داكشي الي جابو ... زينب دخلات لكوزينة كتغسل فيديها ... كيف ضارت بان ليها إلياس واقف من وراها كيفرنس ...
زينب : لاش جاي لهنا ... آش بغيتي ؟
إلياس : " حط يدو على صدرو " آااخ و تعرفي داكشي الي بغيت
زينب : " كتشوف جهة لباب " اويلي مالك تشيرتي ... دروك دخل خالتي حفيضة تجمعنا بجوج
إلياس : ماعندك علاش تخافي راه خليتها مجمعة مع جدة ... و حنا غير كنهضرو ... فين مشا عقلك هااا
زينب : " هزات مغرفة كبيرة " غتمشي من قدامي و لا نزل عليك بهادي
إلياس : ضربي هانية ... غتجي حلوة منك
زينب : إلياس واش شارب شي حاجة !
إلياس : " كيقرب " شارب اتاي هههه ... عرفتي فاش دخلتي للصالون و بلقتي عنيك فينا شحال بنتي كيوووت ... عشقت نوض فديك اللحظة نعنقك حتى نبعصك
زينب : " ميقات فيه " تعنق ... هاي هاي ... علاش شنو بيناتنا بالسلامة
إلياس : الي بغيتي يكون ... شنو بان ليك حتى حنا نضربو الكحل فالبيض
زينب : باركة من مزاحك الباسل
إلياس : " بجدية " فهادشي مكنضحكش
زينب : " قلبات الموضوع و بدات كدفع فيه " سير سير خرج ... خلي هاد النهار يكمل على خير

شد فيدها الي حاطة على ظهرو ... ضار و جرها منها حتى قربات عندو ... هبط راسو و قبل خدها ... بعد مبتاسم و خرج خلاها مسمرة فبلاصتها ... رجع إلياس للصالون دخل و هو يلقاهم واقيفين كيتوادعو ... لاحبيبة عنقات جولان فرحانة سلمات عليها و تمو خارجين ... قرب إلياس سلم على جولان ...
إلياس : مبروووك عليك امرت خويا
سنمار : " جرو " زيد خرج حيد طوموبيلتك باش نتحركو
بقات كتشوف فيهم جولان و تبسمات شوية على شكل إلياس و سنمار جارو بديك الطريقة ... حسات بيه وقف حداها تلفتات شافت فيه ... من عنيها عرف شنو كيضور فبالها ...
رئبال : من بعد غنشرح ليك كلشي
داز من حداها حتى لمس كتفو كتفها ... بقات متبعها ليه العين حتى خرج ... تسالم معاهم و توجه لسيارتو حل لاحبيبة لباب ... تمنات ليهم ليلة طيبة و طلعات مقداها فرحة ... ركب رئبال و كيف تحركو سيارات الدراري ضار و كسيرا ...

الحاجة و الحاج حتى هما غادرو ... دخل إبراهيم شاف فجولان واقفة فقاع الدار ... حط يدو على كتفها راضي على قرارها و دخل لبيتو ... حفيضة قربات عند بنتها شدات فيها و جراتها لجهة الدروج ...
حفيضة : ماشي هذا المدير ديال الشركة فين كنتي خدامة ... و هو الي عاونك فاش رجعتي كتابك و تكلف بالعملية !
جولان : " حركات راسها بالإيجاب "
حفيضة : ياااه ... و نتي مكانت عندك حتى فكرة بلي هو الي جاي يخطبك ؟
جولان : لا ماكنتش عارفة
حفيضة : يعني مشا عند باك ديريكت ... الصراحة فاش عرفت ارتاحيت ... و منين وافقتي فرحت
جولان : بالصح ؟!
حفيضة : جداه مرا ضريفة و متواضعة دخلات ليا لخاطري ... و هو ما شفنا منو غا الخير ... و منين طلبك من باك راه عارف الأصول ... الصراحة كبر فعنيا ... " سكتات شوية " جولان ... و واش كانت بيناتكم شي حاجة ؟

🌸 يتبع 🌸

السفاح العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن