☠ السفاح العاشق ☠
🔥 بارت 20 🔥في غرفة صغيرة بالكاد تتسع لسرير و مكتب من الحجم الصغير ... الي جا جنب النافذة ... چالسة فتاة ذات شعر ذهبي امام الحاسوب ... يديها كيتحركو بسرعة فوق أزرار الكيبورد ... كترمش بسرعة كأنها كتفكر و عنيها مركزين فالشاشة ... طلعات نظراتها بصباعها و رجعات كطاپي ...
توقفات للحظة مزيرة على عنيها ... و ظغطات على زر المسح و هي كتصوط ... شوية خبطات لبيسي سداتو و ناضت من مكانها ... وقفات كتشوف فضوء القمر الي داخل من النافذة ... هزات راسها مبهورة من جمالو ... و هي مركزة بدات كتسمع صوت غريب ...
....... : بسسسس ... بسسس
هبطات راسها و شافت مباشرة فالنافذة الي مقابلة مع ديالها ... بانت ليها صاحبتها ... او بالأحرى صاحبة دعوتها ...
وئام : وا العوووورة ... وااا الضهصيصة من الصباح و انا نبسبس عليك ... فين سارحة ... واش رجعتي لأحلام اليقضة ثاني
جولان : العورة هي مك ... مالكي قاطعة عليا التأمل ديالي ... عاد كانو غينزلو عليا الأفكار و هربتيهم ليا ... تبا لكي الجحمومة
وئام : " قلزات ليها " غينزل عليك عزراين ماشي الأفكار ... بقاي تعصري فداك الدماغ ... غيخرج منو غا لخرااا
جولان : تفو عليييك ... فمك كابينة صافي
وئام : و سيري تنعسي ... و نتي دايرة ليا فيها أحلام مستغانمي ... قالت ليك كاتبة ... و و الله لا طفرتيه
جولان : لا نتي الي غتكوني ممثلة من غدا ... وجه الگصعة ... تفو تنحسو بنادم حتا فأحلامو ... عيشة زينة معاكم ... نكدتيها عليا هاد الليلة ... بغيت سعدك يكون عاجز
وئام : الله ينجيه الصفريطة ... دعي فكلشي الا راجلي المستقباليسدات جولان النافذة مخلية وئام كتعاير و تعاود ... توجهات لسريرها ... حطات النضارات فوق الكوافوز و تخشات فبلاصتها ... و بعد دقائق غفات ...
☀☀☀ تسللت أشعة الشمس الى الغرفة ... معلنة عن قدوم يوم جديد ... حلات عنيها كتعگز لاحت لغطا و ناضت ... غادة عنيها نصف مسدودين و هي تضرب رجلها مع حاشية المكتب ... شدات فرجلها كتحنقز و تغبن من حر الدقة ... چلسات فلرض كطل على صباعها الي كلاوها ...
جولان : اربي على الصباح ... هاد الصبع الصغير أكثر واحد كياكل الدق هئ ... سمحليا و الله مكنديرها بلعاني
وقفات كتمشا على گدمها و خرجات من لبيت ... مشات للطواليت غسلات وجها و سنانها ... و هبطات لتحت ... شافت مها و باها جالسين على طبلة لفطور فالصالة و قربات عندهم ...
جولان : صباااح النوووو
مزال ما كملاتها وصلات عند لباب ... و هي تعتر فالصبابط جات طايحة على يديها و ركابيها ... هزات عنيها لقات مها حابسة الضحكة و باها مركز مع التلفازة ...
حفيضة : ياك كنقول ليك متحيديش نضاضرك ... راه شي نهار تجيبي الربحة
جولان : " ناضت كتسوس فيديها " و راه كنشوف بلا بيهم اماما ... انا ماشي عورة ... غير ناقص ليا الشوف شوية
حفيضة : هههه آه هي هاديك ... زيدي تفطري زيدي ... و نتي الا متنشرتي فلرض ميدوز عندك النهار ...
قربات سلمات على ماماها و باست يد الأب ديالها ... چلسات كتفطر فصمت ... و كتهضر مع مها غير بالعنين ...جولان شخصية إيجابية عفوية كتحب الحياة ... تنحدر من عائلة بسيطة جدا ... لكن هادا لم يمنعها أنها تكون طموحة و تشبت بتحقيق حلمها ... عشقها هو الكتابة ... رغم ان هاد المجال صعيب النجاح فيه ... لكنها عمرها فكرات تساوم بشيء أسهل ... واثقة فموهبتها و باغة توصل للأشياء الي رسمات فطريقها ...
كونك شخص فقير ... لا يحتم عليك أن ترضى بأقل ... و جولان عندها من التفاءل و العزيمة مايكفي باش تستامر ... حتا تحقق حلمها ... و تخلي والديها فخورين بها ...
رغم قساوة شخصية باها ... لكنها كتقدر كل ما قام به على قبل أسرتو الصغيرة ... فقد أفنى سنوات عديدة من حياتة فخدمة الوطن ... و أمضى أيام شبابه فحدود الصحراء كجندي ... اليوم هاهو رجل متقاعد فالخمسينيات ... لكن ديك الهيبة مزال حاضرة و كتخلي الصغير و الكبير يحتارمو ...
جولان كتشوف فباها قدوة على التفاني ... و في الأم ديالها الصبر و التضحية ... رضات بما كتب عليها الله ... و عاشت مع زوجها بدون شكوى او تذمر ... كبرات بنتها على القناعة و الإحترام ... زرعات فيها تكون ممتنة على الي عندها و كذلك تبع أحلامها ...
رغم انها إمرأة أمية لكنها واعية ... تعلمات من تجارب الحياة ... و كبرات بنتها على هاد القيم و الأخلاق ... فالحياة مدرسة أيضا ...شافت حفيضة فبنتها الي كتلعب بفتات الخبز فوق الطبلة و ساهية و هي تنغزها ...
حفيضة : آهاد البنت ... معاش داخلة ؟
جولان : " شافت فالساعة الي معلقة فالحيط و شرعات عنيها " داخلة مع 9 ... أويلي غيمشي عليا الطوبيس
طارت من بلاصتها طالعة مع الدروج ... شوية تسمع صوت غواتها ...
حفيضة : " ضربات فيدها " هاهي عترات عاوتاني🍁 توقعاتكم 🍁
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Gizem / Gerilimرواية •• السفّاح العاشق •• 🌸 تأليف : موري 💄👑 " بغض النظر عن السبب ، الانتقام يؤدي إلى دورة مستمرة لا تنتهي أبدًا.. يسمم حياة كل من حولك ، و بالقرب منك.. السعي إلى الانتقام يصبح كل ما تريده، ولكن يأتي بثمن باهظ جداً.. " الرواية...