الجزء 23

265 16 0
                                    

☠ السفاح العاشق ☠
🔥 بارت 23 🔥

وصلو لريسطو حطو سياراتهم و تمو داخلين ... الأنظار توجهات ليهم بطبيعة الحال ... سنمار و إلياس معروفين عند الناس ... خاصة من جهة الجنس اللطيف ... داخلين بثلاثة و توجهو لأحد الطبالي ... كلا چلس فبلاصتو و جا النادل ياخد طلباتهم ...
في طبلة كانت مقابلة معاهم چالسين مجموعة من لبنات ... من لباسهم باين عليهم من الطبقة الراقية ... كيف لبقية تبعو ليهم العين و كيوشوشو بيناتهم ...
....... : شفتو شكون دخل ؟
........ : شفت يا ختي ... ماشي هداك سنمار و إلياس عارض الأزياء  صاحبو !! ياختي كيبانو حسن فالواقع
........ : انا كيحمقني سنمار عنيه كيف شي مستئذب ... عمرني شفت بحالهم
........ : حتا الياس غزال واخة معروف عليه ضاسر
......... : ماشفتوش داك الي معاهم
.......... : آه شكون هداك معرفتوش
......... : حتا انا معرفتوش ... لكن قلبي حبو من النضرة الأولى
......... : كيفاش زعمة نبقاو نشوفو فيهم من بعيد ... انا بغيت نسلم عليهم و ناخد توقيع
........ : حتا انا بغيت ... يالاه نمشيو غير بجوجات ... منتلاحوش عليهم كاملين

وقفو جوج من لبنات الي چالسين ... كل وحدة كتقاد فشعرها و غاديين بمشية أنثوية ... وقفو على الدراري و تكلمات وحدة فيهم ...
....... : السلام
تلفت عندهم سنمار الي كان عاطي بظهرو ... شافت فيه البنت و مدات يدها ...
......... : سمحو لينا على الازعاج ... مي بغيت غير نسلم عليك ... انا من اكبر معجبيك
سنمار عقد حجبانو و ضار معاجبو حال ... يالاه بغا يدور يغسلها و هو يبان ليه رئبال كيشوف فيه ... فهم نضراتو و مد ليها يدو صافحها ...
....... : " بفرحة " معارفش شحال فرحانة  فاش تلاقيتك مباشرة " مدات ليه مذكرة صغيرة و قلم " ممكن توقيعك
خداه من عندها وقع ليها و دارت نفس الشيء مع إلياس ... صاحبتها بقات كتشوف غير فرئبال الي شاد الفون ديالو ... بغات تجرها لاخرى منين كملات و هي تخطف ليها المذكرة ... و مداتها جهة رئبال ...
....... : " ممكن توقيعك
جمع سنمار الوقفة و دفعها بشوية ... و دار ليهم براسو زعما سيرو ... دوز يدو على شعرو و جلس ...
الياس : علاش ماخلتيهاش تاخد توقيعو حتا هو ... راه هو الكل في الكل هههه
سنمار : سكتنا بلا تمرضين ديالك ... باركة غير هادو الي دوخوني بالهضرة
بقاو كيشوفو بجوج فرئبال الي مانطق بحتا كلمة ... ماعرفوه واش مهدن و لا طالع ليه الدم ... ملامح وجهو مافيها حتا تعبير ... جابو ليهم الأكل و تغداو ... كيف كملو وجبتهم رجعو للشركة ...

🌸🌸 خرجات من لفاك غادة فالطريق ... خشات يدها فالجيب و جبدات الصرف الي بقا ليها ...
جولان : فطرت بمسمنة و فرماجة و كاس ديال اتاي ... بقات ليا 15 درهم " تنهدات " غناخد بيها بانيني ... فااك مغادي يشيط ليا والو
غادة كتهضر مع راسها و كتشوف فالصرف الي فيدها ... حتا خرجات فشي حد و تشتت ليها كلشي فلرض ... هبطات كتجمع فلفلوس و تعاير ... كمشاتهم فيدها و وقفات بغات تسب و تغرق ... حتا كتلقاه واقف قدامها ... تبلعات ليها لهضرة و بقات مخرجة فيه عنيها ...
زهير : سمحي ليا " ابتاسم " واخة نتي الي خرجتي فيا
جولان :هااا ... آه ... أنتااا ... أا سمحليا
قالتها و دارت غادة كتجري ... مشات مسافة عاد عاقت براسها راجعة لافاك ... ضورات وجها بشوية لقاتو باقي واقف ... دارت يدها على وجها عند راسها تخبات و قطعات الشانطي ... تمات غادة من الجهة لاخرى غير قربات ليه و ضرباتها بتكعيطة ... شاف فيها زهير ميت بالضحك و ضار كمل على طريقو ...

وصلات جولان لسناك كتنهج ... حيدات نضراتها مسحات عنيها و رجعاتهم ... شدات بلاصة و طلبات متاكل ... تغدات بسرعة و رجعات لافاك و حاضية لا تلاقى بيه ... كتدعي ميكونش عقل عليها ... أول مرة يهضر معها و بدات تمتم بحال الحمقة و مشات كتجري ...
كيف تفكرات الموقف ضربات راسها بصباع يديها ... حسات براسها مراهقة غبية قدامو ... لكن شعورها اتجاهو و الإعجاب الي كبر هاد مدة ثلاث سنوات ... خلاه يكون شخص مميز عندها ... أول مرة تحس بعاطفة من جهة شي حد ... و رغم ذلك عمرها حاولات تقرب منو و لا تعتارف ليه ...
الوحيدة الي عارفة بشنو كتحس هي كاتمة أسرارها وئام ... و باغة تخليها هكذا ... لان تركيزها الأول هو تكمل دراستها و تحقق حلمها و حلم الأم ديالها ... الي هي الحافز الرئيسي ليها باش تدير كل مافجهدها ...
كملات جولان الحصص الي عندها خرجات مع الستة و رجعات للدار ...

🍁 يتبع 🍁

السفاح العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن