الجزء 173

134 7 0
                                    

🔱 السفاح العاشق 🔱
💥 الفصل الثاني : بارت 173 💥

دوز يزيد صباعو تحت نيفو و هو يهزهم كيشوف الدم ... هز عنيه بان ليه رئبال واقف كيشوف فيه شوفات القتيلة ... تلفت لعند جولان الي شاد فيها رئبال بتملك و هي كترجف من الخوف ... شافو رئبال فين كيشوف و هو يضور عندها ...
رئبال : " طلق من يدها الي كان مزير عليها بلما يحس " سيري تسنايني فاللوطو
بدون متعاود معاه الهضرة ... مشات كتزرب فاتجاه سيارتو الي واقفة بعيد شوية ... حلات لباب طلعات و بقات مراقباهم من تماك ... كطلب فخاطرها مايوقع والو ... يزيد سكران ماشي فوعيو و رئبال ماعرفات شنو كيضور فراسو ... و لا كيف غيتصرف معاه ... رئبال ضرب جوج خطوات وصل عند يزيد الي كيمسح نيفو ... شدو من الكول قربو عندو و تكلم بنبرة هادئة مريبة ...
رئبال : مغاتكونش شارب لديك الدرجة ... حتى تجي لهنا و تحط يديك على شي حاجة ديال واحد آخر ... و توقع يصفق ليك ... منظنش نتا بهاد الغباء
يزيد : من بين گاااع لبنات مبانت ليك غير هيااا ... طلعو ليك فراسك الأشكال لاخرى باغي تنوع ... و سمع نقول ليك ... جولان متحلمش تبقى معاك ... مغاديش نخليها ضيع و لا توقع ليها شي حاجة بسببك
رئبال : إنذار واحد الي غادي نعطيك ... نشوفك كطرف بيها بأي شكل من الأشكال ... ديك الساع غتكون هضرة أخرى ... و كلامي ماشي من فراغ ديرها فراسك ... " طلق منو و دفعو " لا باغي تدوز ليا شوف طريقة أخرى ... لأن هادي غاتديك للهاوية
يزيد : ماشي فصالحك تهدد ظابط باغي يلوحك فالحبس فأسرع وقت ممكن
رئبال : و ماشي فصالحك تنبش على واحد يمكن يحرقك نتا و داك الحبس

شاف فيه موصل ليه بلي كيعني كل حرف قال ... ضار عاطيه بظهرو و تم غادي فاتجاه سيارتو ... حل لباب طلع و ديمارا مكسيري ... جولان صاقلة فمكانها حادرة راسها حتى غطا شعرها نصف وجها ... جامعة يديها عند فخاضها و ظاغطة عليهم ... كرهات تحط فبحال هاد الموقف ... لاحظات اهتمام يزيد مؤخرا بيها لكن متوقعاتوش يتصرف هاكة ... عمرو حتى لمح ليها بشي حاجة ... و حتى لو قال مكانش ممكن تجمعهم شي حاجة ... طرطقات عنيها فاش تذكرات الكلمة الي نطقات قبل مايتدخل رئبال ...
بردو عليها يديها و الدم مشا من وجها ... كتطلب فخاطرها ميكونش سمعها ... حينت مغاديش تقدر باقي تشوف فيه ... هزات راسها شافت فالطريق و هي تبان ليها بلي مغادينش للدار ... بغات تهضر و تسولو الكلمات مابغاوش يخرجو من فمها ... ضربات الطم حتى تشوف فين غادي بيها ...
الي ملاحظاتش جولان هو أن سيارة كانت تابعاهم ... رئبال كيف تحرك قشعها و بقا غير كيضور حتى تأكد فعلا تابعينو ... قدر يوضرهم وسط الزحام فوسط المدينة ... عاد بدل الوجهة ديالو ... غادي مكسيري خارج على لمدينة ... الطريق خاوية و سيارات قلال الي مرة مرة يدوزو ... هنا جولان بدا الخوف كيدخل ليها ... وقتما لاحت عنيها جهتو ...
كيبان ليها هادئ بشكل غير طبيعي ... و هادشي زاد عليها الزايد ... واحد فبلاصتو غيبدا يخاصم و لا يستفسر على شنو كان واقع ... أخيرا وقف ... دورات وجها بان ليها واقف قدام دار بالكاد كتبان مع لونها الأسود وسط الظلمة الي فالمنطقة ... غير ضواو الأعمدة الي على طول الطريق الي موصلين شوية ديال الضوء ... حل رئبال الباب هبط و ضار عندها ... حل ليها لباب و مد ليها يدو ...

رئبال : نزلي
جولان : " عطاتو يدها و هبطات كتشوف فين هما " ع علاش جينا لهنا ؟!
بدون مايجاوبها زير على يدها و جرها معاه ... طلعو مع الدرجات العراض ... حل لباب و ضغط على زر فالحيط و هي تضوا الدار كاملة ... دخلو مع لباب و جولان غير كتشوف بعنيها ... الدار الي من طابقين وصغيرة مقارنة مع الڤيلا فين عايش هو و لاحبيبة ... فراشها سامبل و فيها غير الأساسيات ... وصلو لغرفة الجلوس و هو يضور عندها ... بقا كيشوف فيها شحال قبل ماينطق ...
رئبال : كانت بيناتكم شي حاجة ؟
جولان : " جوبات بدون تردد " لا
رئبال : شنو وقع حتى جا لعندك و شنو قال ليك ؟
جولان : " جرات يدها عندها " كنعرفو من شحال هذا منين وقع ليا واحد المشكيل ... و كان جا اعتاذر ليا من بعد ... و كنت تصادفت معاه شحال من مرة بالصدفة ... هادشي الي وقع
رئبال : " فكو مزير " عمرو تصرف بحال هاكة من قبل ؟
جولان : " حركات راسها بنفي " لااا

بقا ساكت و كيشوف فيها ... حسات براسها فغرفة الاستجواب ... منين مقال والو بعدات نظرها عليه كتشوف فأرجاء الدار ... كانت دافئة و حميمة مع المدفأة الي فالحيط و الفراش البسيط الي ألوانو بين الرمادي و الأسود ... الأرضية من الخشب كيف السقف كأنك فوسط كوخ غير هي فيها طابقين ... سرحات بعنيها كتبرگگ و كتحاشى تشوف فيه فنفس الوقت ...
على عكسو هو الي كيشوف فيها بتمعن ... رغم الغضب الي كاتم فالداخل ديالو ... هو صحيح كيبان بارد من الخارج ... لكن من الأشياء الي كتميزو هو كيتحكم فغضبو ... و ماكيتصرفش بتهور او انفعال ... ديما كيحسب الحاجة قبل ما يديرها ... لكن مؤخراً رجع بالكاد قادر يتصرف بعقلانية كيف موالف ... خاصة فاش الموضوع كيتعلق بجولان ...

🌸 يتبع 🌸

السفاح العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن