الجزء 9

281 11 0
                                    

☠ السفاح العاشق ☠
🔥 بارت 9 🔥

جالسة فوق الكرسي فوسط حديقة عامة ... و قدامها عربة صغيرة مدات يدها و هي تشد فيها يد صغيورة ... ابتاسمات و نزلات كتقبل فيه فخدودو ... دارت ليه السكاتة فمو و وقفات ... جرات العربة قدامها و تمات راجعة للدار ... حلات لباب و دخلات ... هزات ولدها دخلاتو لبيت ورحطاتو فسريرو الصغير ...
بدلات حوايجها و تقابلات مع لمراية ... كتشوف فوجها الي طاغي عليه الحزن ... و كتساءل واش غتقضي باقي حياتها على هاد الشكل ... فتاة مزال حتا ماوصلات للعشرينات صارت زوجة و أم فلمح البصر ...
ردمات كلشي فقط باش تكون جنب الشخص الي كتبغي ... كانت راضية و فرحانة بقرارها ... الا مؤخراً فاش تدهورات علاقتها بجابر ... الشجار يوميا و غيابو كثار ... وقتما سولاتو كيتحجج بإنشغالو ... التداريب و المباريات و انو كيدير هادشي على قبلهم ... و فكل مرة كان كينساحب من المناقشة و يخرج ... مخليها كتخبط من وراه ...
الي خفف عليها شوية هو مجيء ابنها " إيليا " الي رجع ليها الإبتسامة و باغة تناضل على قبلو ... و على قبل علاقتها بجابر الي رغم كلشي باقة كتبغيه بنفس الدرجة ... خدات مذكراتها الي معها من سنوات ... چلسات فوق الفوطوي و خرجات گاع داكشي الي فداخلها و بشنو كتحس ...
تأخر الوقت و مزال مارجع ... ناضت دخلات لبيت و تسطحات فبلاصتها ... لكن ماتقدرش تنعس قبل ما يدخل ... بعد دقائق سمعات صوت المفاتيح ... دارت على جنبها عاطية لباب بظهرها ... دخل جابر شاف جهتها بانت ليه ناعسة ... حط السوارت و حيد الجاكيط و التيشورت ... خرج غادي للدوش كيف سد لباب ناضت من بلاصتها ...
دوش جابر لوا عليه فوطة و خرج ... حل لباب و هي تبان ليه رباب واقفة و هازة التيشورت ديالو بين يديها ... شاف ملامح وجها الي متشنجة و يدها الي مزيرة على التيشورت ...

رباب : " لاحتو عليه " شنوووو هادشي ؟؟
جابر : عوتاني نفس السيناريو
رباب : انا مكنتخايلش و مكنخربقش ... كل مرة تبرر و تقنعني بأتفه الأسباب ... لكن هاد المرة مغاديش نكذب عينيا ... شكووون هادي الي كتخوني معها ... شنو الي عطاتك ماعنديش اناااا ... شنوووووو
جابر : بشوية الولد ناعس
رباب : مغاديييش نسكت ... ولدك لو كنتي تهتم بيه كنتي تعطيه الوقت ... ماشي تجي تبوسو منين يكون ناااعس و تخرج و هو باقي ناعس ... ولدي مغاديش تخاف عليه و لا تهتم بيه كثر مني ... باركة من أنك تماطل و الى كنتي راجل اعتارف ... شكووون هاد القح*** الي كتخوني معهااااا

قرب جوج خطوات عندها ... و نزل عليها بصقلة لوجه حتا طاحت فلرض ... شدات فحنكها و دارت شافت فيه بغل ...
رباب : وليتي تمد عليا يديك
جابر : زدتي فيه بزاااف ... ماشي تشوفيني ساكت ليك و تضساري ... مزال مخلاقت هادي الي تهز عليا صوتها ... و تقلل من رجولتي كتسمعي
رباب : هادي ! هههه ... الراجل الي يخون مراتو بزاف عليه الرجولة
كيف كملاتها شدها من الكول و وقفها ... نزل عليها بظهر يدو حتا خرج الدم من فمها ... قاست جنب فمها و شافت الدم فصباعها ... ضحكات بسخرية و زادت خرجات كلام مستفز أكثر ... رجع كيضرب فيها و معارفش فين كتجي الدقة ... دفعها على الحيط حتا تزدح راسها  و خرج ...
مخلي كل لحمها زرق و الدم خارج من فمها و نيفها ... بقات مسندة على الحيط و محاولاتش تنوض ... صوت بكاء ولدها مصدع الغرفة ... و هي چالسة بدون حركة و قلبها شاعلة فيه العافية ...

مرو ثلاث أيام مارجعش فيهم جابر للدار ... صبرات حتا عيات و ناضت بدلات حوايجها لاحت عليها مونطو ... دارت مايكاپ غطات آثار الضرب و طلقات شعرها ... لبسات ولدها حوايجو هزاتو و خرجات ... شدات طاكسي و توجهات للنادي ... هبطات داخلة مع الباب و هي تلاقى بأحد زملاءو فالفريق خارج ...
رباب : السلام عليكم
....... : عليكم السلام
رباب : جابر الناصيري كاين هنا ؟
........ : " شاف فيها و فالولد الي هازة " شكون نتي ؟
رباب : انا مراتو
........ : " باستغراب " مراتو ! علاه هو مزوج لعجب ... متأكدة نتي مراتو ؟!
رباب : وي أنا مراتو و هادا ولدو ... واش عارف فين هو ؟
........ : " مامصدقش كلامها " مكاينش فالنادي ... لأن اليوم حفل خطوبتو من بنت رئيس النادي

🍁 توقعاتكم 🍁

السفاح العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن