🔱 السفاح العاشق 🔱
💥 الفصل الثاني : بارت 131 💥☀ يوم جديد ...
فاقت جولان على صوت للاغم ... ناضت كتجبد و دخلات للطواليت ... وقفات قدام المراية كتغسل وجها و سنانها ... دماغها مخربق من لبارح و هي كتفكر واش تمشي و لا لا ... رجعات لبيت و هو يبان ليها ضو ديال لفون شاعل ... مشات كتجري هزاتو و هي تفتح عنيها على وسعهم فاش لقات ميساج من عند رئبال ... حلاتو كتقرا فيه ...
💬 ” گاع الملفات الي خليتي يكملو اليوم ... نسالي من الاجتماع نلقاهم واجدين “
جولان : لا هذا كيقلب عليا ... فلوس العملية بغا يخرجهم مني زعما و لا كيفاش ... حتى واحد مابقا يدير خير فسبيل الله
مشات حلات لبلاكار و هي كتنگر ... جبدات ماتلبس جينز و هودي گرونا و سبرديلة بيضة ... سرحات شعرها هزات صاكها و نزلات لتحت ... دخلات عند مها لكوزينة ...
جولان : صباح النووور
حفيضة : فين غادة ؟
جولان : بابا مكاينش ياك ؟
حفيضة : خرج بكري كيف ديما ... فين خارجة نتي ؟
جولان : خاص نمشي للشركة نهضر مع المدير ... بابا مبغاش نرجع للشركة و خاص نقولها ليه مباشرة ... مايمكنش نخدم و بابا رافض ... هاني مشيت مغاديش نتعطل
حفيضة : هاد قصوحية الراس الي فيه هي الي كتعصبني ... مي ابنتي ماعندنا مانديرو ... واحد النهار غيندم على هادشي الي كيدير معاك
جولان : " ابتاسمات ليها " عادي اماماخرجات جولان و شدات طاكسي للشركة ... مدورة وجها جهة النافذة و ساهية ... هي مكرهاتش ترجع تخدم ... لقات راحتها فالشركة و عجبها الجو رغم متطلبات المدير ... حسات براسها كتعطي و بلي صالحة تاخد منصب فشركة كبيرة ...
لكن فالاخير ماعندها مادير من غير تطيع باها ... مابغاتش علاقتها بيه تسوء كثر من هاكة ... لمكتابش ليها تكمل فهاد الشركة ممكن من بعد تلقى فرصة أخرى ...
نزلات من الطاكسي و هزات عنيها فالبناية ... تنهدات و تمات داخلة ... غادة للمصعد و هو يوقف قدامها شخص طويل ... لابس جينز و تريكو كحل فوقو جيلي ديال صحاب النظافة و داير كاسكيطة گري ... هزات عنيها فيه و بعدات خطوة اللور ...
........ : السلام
جولان : عليكم السلام
......... : نتي هي جولان ؟
جولان : آه ... علاش
.......... : لا والو ... غير كيف شفتك داخلة ... قلت أكيد هادي هي جولان
جولان : " باستغراب " واش كتعرفني ؟
ابتاسم ليها و غادر ... بقات كتشوف فيه مستغربة ... بان ليها باب المصعد تحل و هي طلع للطابق الاخير ... خرجات و اتاجهات لمكتب رئبال مباشرة ... دقات و حلات لباب ... دخلات مبان ليها حد ... جات راجعة تخرج و هي تلقا بهاء واقف عند لباب ...
بهاء : رجعتي ؟
جولان : جيت نشوف المدير ... واش مكاينش ؟
بهاء : عندو اليوم كولو اجتماعات ... حينت غاب واحد الفترة و كلشي وقف حتى يرجع
جولان : امتى غادي يسالي ؟
بهاء : شكون عرف ... أكيد غادي تسنايه حتى يرجع راه طلب يشوفك ... و بدل تبقاي غير چالسة ديري شي حاجة ... رجعي واخة غا نسبة قليلة من المعروف الي دار معاكهز داكشي الي بغا و خرج ... سدات جولان المكتب و بقات واقفة كتفكر ... واخة مجاتش تخدم لكن كلام بهاء على حق ... حطات صاكها فوق الفوطوي و توجهات للخزانة ... جبدات گاع الملفات و و چلسات فالفوطوي حطاهم قدامها ... لقات شحال من حاجة مامخدوماش ... جبدات باندة من صاكها جمعات شعرها و بدات فالخدمة ...
مرو ساعات و مزال مكملات ... كل مرة طل على لفون و تشوف شحال داز ديال الوقت ... رجعات خدامة حتى وصلات ديك الربعة و رئبال مزال ما رجع ... ناضت و خرجات من المكتب ... مشات لغرفة الاستراحة قادات ليها قهوة ... شرباتها واخة معدتها خاوية ... رجعات للمكتب تخدم شوية و تساراح ...
هزات لفيكس اتاصلات بمكتب بهاء ... بقا كيصوني و مجاوبها حد ... غير بدا كيظلام الحال ... رجعات الملفات كلهم لمكانهم ... هزات ورقة كتبات فيها ملاحظة ... حطاتها فوق المكتب هزات صاكها و خرجات ... هبطات لتحت و تمشات مبعدة على الشركة باش تلقى طاكسي ...
آخيرا وقف ليها واحد ... حلات لباب طلعات و هو ينطالق ... جولان بقات كتشوف فالشيفور الي كان لابس كاسكيط گري نازلة على عنيه ... حسات بشعور غريب و تسسل ليها شعور بالخوف ...خرج من قاعة الاجتماعات و طلع لفوق ... فات المكتب ديالو و مشا لمكتب ديالها مباشرة ... حل لباب و هو يبان ليه خاوي و كأن حد مادخل ليه ... رجع للمكتب ديالو ... بانت ليه لبلاصة المضغوطة فالفوطوي ... عرف بلي كانت هنا ... شاف جهة المكتب و هو يلمح الورقة الي حطات ... مشا هزها كيقرا فيها ...
”“ جيت باش نعلمك بلي منقدرش نرجع نخدم فالشركة و شكرا على كلشي .. جولان ”“
حط الورقة و چلس فالكرسي ... شغل لبيسي و دار الكاميرا الي فالمكتب ... تكا اللور داير يدو عند ذقنو و كيشوف فيها كتحرك من هنا لهنا ... بدا كيرجعو للور حتى للقطة الي دخلات فيها للمكتب ... و اللقطة الي كانت كتكلم مع بهاء ... شغل الكاميرات لاخرين كأنو متقفي أثرها ... بانت ليه واقفة قدام المصعد مع شي واحد ...
زوما الكاميرا مزيان حتى بان ليه نصف وجهو ... تغيرو ملامح وجهو و عنيه مركزين فشاشة البيسي ... هز الكونطاكت و خرج مسرع من المكتب ...🌸 توقعاتكم 🌸
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Детектив / Триллерرواية •• السفّاح العاشق •• 🌸 تأليف : موري 💄👑 " بغض النظر عن السبب ، الانتقام يؤدي إلى دورة مستمرة لا تنتهي أبدًا.. يسمم حياة كل من حولك ، و بالقرب منك.. السعي إلى الانتقام يصبح كل ما تريده، ولكن يأتي بثمن باهظ جداً.. " الرواية...