_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 98
_الرجال تبان وقت شدة والزين لماليه ماشي لي جا يماطي يديه_
غفران حمارت ولات كدور فعينيها وهي حشمانة: اش غنديرو دبا اتاج!
تاج دين معرف اش يقول حدو جرها: جي ورايا وتخباي وخا مكيعجبنيش هاد شي حيث نتي صاف وليتي مرتي وديالي بقا غير فلقانون اما عند لله راه نية وصلات.
غفران معرفات اش تقول حدها تنهدات: فين دبا غندير وجهي انا .
تاج دين جرها من يدها وقابل وجهو مع وجها وعينيه كيتفحصو نضرات عينيها حيد ليها شعرة نازلة على عينيها وتبسم: غديري وجهك على صدري حيث مبقا حد دبا لي تحشمي منو .
غفران حشمها بهضرتو ولات باغية غير تتهرب: ءء خ خاصنا نخرجو وزايدون لكلام فطواليط كيجبد غير لبلا ولعفاريت .
تاج دين حيد يدو عليها وعينو باقية فعينيها تبسم: اجي ورايا وتخباي انا غندق .
غفران هزات براسها بمعنا اه وتخشات وراه مخبية وهو بدا يدق دقات خفاف فلباب ، نور لي كانت دايزة وهي تسمع دقان عرفات غيكون شي حد تسدات عليه حلاتو وبلاما تشوف شكون حيث حشمات طل تاج دين وملقا حد جر غفران مع بقوتو هي تلاحت جات طايحة وهو فوقها طايح فهاد لقطة بضبط وقف عليهم لحاج ميلود.
لحاج ميلود وهو حشمان معرف اش يقول: بسم الله عليكم .
غفران كدفع فتاج دين باش ينوض وعاد عاق براسو وناض مردش لكلام على لحاج شاف غير غفران لي شادة على كوعها يدها تضربات فلارض وزيد تقل تاج دين عليها شد ليها يدها عندو وهو كيشوف اش بيها.
تاج دين وعينو كيفحصو يدها وبصوت غالب عليه لخوف: اش بيك باش كتحسي بيخير ياكما كضرك نمشيو لطبيب.
غفران عاقت بجدها: ءء والو غير يمكن حيث حليت عليك لباب بجهد وعترتي نتا بعدا بيخير .
لحاج ميليود: هه مايكون عندكم باس ولدي تبعني لصالون لقديتي .
سبقهم لحاج ونوما بقاو واحد كيشوف فواحد.
يتبع....