_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 132
غفران بالله غتغوت وهو يشد ليها فمها وسكتها .
تاج دين: شش غير انا.
ناضت بشوية شعلات ضو وهو جلس كيشوف فيها ومخنزر.
تاج دين: علاش مكتشوفيش زاطمة فيا!
غفران: مشفتكش دير غير لحس.
تاج دين: كنت ناعس.
غفران: مشغليش اناا.
تاج دين: ودبا كولي وطفي عليا داك ضو بغيت نعس.
غفران: اصلا غنطفيه.
تاج دين: دغياي.
تكا فبلاصتو ودار راسو فيه نعاس وهي ناضت جمعات ديك شي لي كلات ومشات طفات عليه ضو وهي مخنزرة.
غفران: ونعس دبااا شبع نعاس.
طلعات فدروج دخلات لبيتها تخشات فبلاصتها وهي فرحانة حيث شافتو باقي فدارهم مكرهاتوش ميمشيش نعسات.
صبح صباح لي تاج دين غير صلا لفجر ومشا اما لخرين صلاو وبقاو شوية وبداو يوجدو فلفطور تجمعو كاملين كيفطرو اما غفران باقية ناعسة.
لحاج محمد: ايوا صراحة كيبانو ناس مزيانين ولا لا الحاج .
لحاج ميلود: اييه ناس مزيانين بلحق لمرا هي لي تكلمات ماشي راجل.
رشيد: دبا ولاو لعيالات يسبقو رجال.
زهرة: حيث رجال كون بقات عندهم لكلمة ميعطيوهاش لعيالات .
كلهم ناضو كيضحكو على لهضرة لي عطاتهم زهرة وصمراتها فيهم بقاو هكذاك كيدويو على لخطبة لكبيرة وعلى لعرس وكيضحكو تاناضو جمعو لماعن غسلوهم كلهم وبداو يوجدو فلغذا عياو فنصيرة ولحاج يبقاو مبغاوش اما رفيعة عجبها لجو معاهم وبغات تبقا معاهم وهوما فرحو بيها.
تاج دين لي وصل لواحد لقهوة نزل فطر وولا طلع وشد طريق للبوتيك ديالو وقف طونوبيل وهي تبان ليه مونة واقفة لابسة سروال جينز مزير وقبية فوق صرتها فلحمر وشعرها طالقاه ولمكياج ودايرة طربوش فلاسود.
تاج دين:اش جاية ديري هنا نتي !
مونة:بغيت نقول ليك بلي انا مسامحاك على داك نهار لي بغيتي تتعدا عليا فيه.
تاج دين: واش نتي من نيتك كدوي واش بغاني نقتلك ونخلي مرتي ولدي ورايا مشردين ولا شنو!
مونة ضحكات: ههه اينا مرتك ياك طلقتو!
تاج دين: وخا طلقنا لوراق ماشي لقلب وعمرني نخليها عارف بلي بسبابك هي تعصبات وطلقنا ودبا سيري حيث مرتي مكتبغيش وفغيابها مكنبغي ندوي مع تاوحدة اوك.
مونة: ههه نتا غتكون ديالي انا.
تاج دين: اه واخة دبا سيري بحالك مباغيش نوسخ فيك يدي .
يتبع...