_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 114
*وماذا عني احببتك حتى ضننت انك تساوي العالم بكل اشخاصه ، لكن هل انت كنت تحبني ام فقط كان مجرد تمثيل ، اتبعتك بكل حب وشوق حتى حفضت كم من مرت انت سعيد في اليوم وكم من مرة بئيس هل انت احببتني ، كنت المرهم لك رغم ان بعض الجروح تأتي منك ولا ابالي بها ابالي بجروحك، هل احببتني انت ، في اول مرة ادير وجهي رأيت منظرك وانت بين اذرعها تتصارع لكي تأخذ نظرة من عينيها لم تذهب تلك النضرة من بصيرتي فاليوم انت لها وانا احلف ان العشق والحب لن يدخل صدري ابدااا*
وقف فلمحكمة وهو كيشوف راسو كيفاش دنيا دغيا دارت وديكشي كامل لي فكر فيه مشا ناض من بلاصتو مشا دفع طلب ديال طلاق وخرج وهو معارف اش يدير حدو ركب فطونوبيل ديالو وعيط على هشام باش يدوي معاه وقف طونوبيل فلقهوة لي قدام لبحر وخرج مشا جلس وكيتسنا فهشام يجي ،شوية تم هشام جاي.
هشام كيسلم: وافين اعشيري وكيف داير ههه.
تاج دين: اش نقول ليك مداير والو هاد ساعة.
هشام جر كرسي وجلس وععقد حجبانو: اشنوو!
تاج دين: اخويا غنطلق .
هشام: الله واكبر وعلاش!
تاج دين: درت واحد لغلط ولوليد ولوليدة سخطو عليا لمطلقتهاش.
هشام: اش درتي تاني اتاج دين ضربتيها!
تاج دين: كون جات فضرب اهشام كون جات .
هشام: واش جريتي عليها ولا شنو!؟
تاج دين: غذرتها.
هشام: غذرتيها ! اش وقع ليك اتاج دين هادو ماشي فعايلك!
تاج دين: معرفتش اش وقع ليا مشيت ضومانديت سلعة لي خاصة ودوزوها ليا لمحال من بعد مشيت وراها عزلتها كاملة ديك سلعة ونصها قلت لشباب يهبطوه لديبو ياك ومن بعد مشيت صليت لمغرب ووليت رجعت لمحال شتهم كيف غاديين مع لخدمة شوية جات عندي مونة لمحال قالت ليا بغات تدوي معايا .
هشام: اهاه زيد هاني كنسمع.
تاج دين: من بعد قلت ليها نمشيو لشي قهوة ولا لشي بلاصة ، بقات كطلب فيا باش تبقا غير تم متمشي لتا شي بلاصة وبلي شي جوج تابعينها و خايفة منهم وحايا واقفين قالت ليا بلي دخلو لبوتيك وجراتني وبقات كتجري وانا معاها دخلات لبيت تبدال وجلسات وانا قلت ليها وريهم ليا انا نتفاهم معاهم من بعد شدات ليا فيدي.
هشام: لعبات بيك اصاحبي كيف بغااات خسارة زييييد زييد نسمع.
تاج دين: متكملش عليا اهشام؛ موهيم بقات جالسة شوية وهي تقول ليا عطشات عيط لواحد خدام عندي جاب جوج ديال لعصائر واحد ليا وواحد ليها حطيتهم على لكرسي لي تم وجبدت تيليفوني كانت غفران انا جيت نجاوب وهو يطفا من بعد شربت داك لعصير ملي فقت لقيت راسي غذرت بمراتي.
هشام: ويلي اصاحبي اش درتي ااااش درتي واش غتاصبتيها ولا اشنوو!
تاج دين: لا لااااا اصاحبي لا راه غيبت وليت داوي برا من عقلي ولكن مقصتهاش بستها اه وصاف هاد شي شي حاجة اخرى لا.
هشام: الله ياربي الله صافي مشيتي دبا .
تاج دين: كمل عليا اهشام كمل عليا.
هشام: ودبا كيفاش غتشرح لغفران هاد شي وهي مغتيقكش ومعرفتش اش نقول ليك.
تاج دين: نفكر مزيان معرفتش انا حرت معرفتش اش ندييير اهشام.
هشام: وايلا ان شاء الله تصالحتو سير سكن بوحدك فدارك غير نتا وياها وولدكم حيث لعائلة هاهية شتي دبا كون كنتي غير نتا وياها كون صلحتيها ولكن دبا هانتا وليتي فسخط وفطلاق .
تاج دين: اه ديكشي .
يتبع...