💘سهم الغرام 💘4

1.3K 20 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 4

_❤️وإن دق الحب بابي فسافتح اجنحتي كطفل رأى امه بعد غيبة❤️_

رجعات لمجمعها وهي لفرحة باينة فعينيها كتلمع شافوها وزادو ضحكو دخلها شك وهي تخنزر وتكرز كلامها.

زهرة: اش تم المتقوبات!

امينة: ههه ايه امي سعدات با لحاج بيك ههههههه مزويناتك.

كوثر: اش تم امي اش قال ليك شتكم دغيا جيتي !

زهرة: دخلو سوق جواكم وسدو عليه بسوارت باش منفركع بابو ونهرس لوالديكم خناششكم[وجوهكم].

ملي سمعو اش قالت طولو فضحكة وعينيهم سالو بدموع عليها ونيتهم مصفاتش من جيهتها تاتم داخل شاب هاز فيدو صاك وشاد سوارت طونوبيل وتيليفون فيد ، كوثر  غير شافتو وهي تكعد وتبسمات وزادت ضحكة فمها وساعت كتشوف زمانها بهيبتو داخل وبزينو لفتان حاضر سلم عليهم وعلى مرتو بلوجه ، شدات رحمة عليه صاك وهي حشمانة منو وفمها غير" وعلاش اولدي عذبتي راسك" .

نوفل: ايوا امي فاين هو واحد با لحاج ومحسن وعمي !

زهرة: كي شتي راهم فلمحال اولدي لبغيتي تمشي عندهم بلحق محسن جا عيان من سفر ويالله طلع ينعس.

نوفل: كي شتي تاانا والله تاعيت ، يالله كملت شغلي ولحقت ، ودبا ايلا كاينة شي بلاصة غير نرتاح بينما جاو.

زهرة: نوضي امترعت لفم ، وصلي راجلك لبيت ووريه لبلاصة فاين يرتاح.

ناضت كوثر وهي مبتاسمة ، هي غادية فلول وهو وراها دخلاتو لواحد لبيت كانت بنتو ناعسة فيه ، حيد صبادرينتو وجلس شاف فيها وخنزر.

كوثر: مالك! ههههه.

نوفل: كون تسنيتيني كون جينا انا وياك علاش هاد زربة !

كوثر: ايوا ماشي مشكل خويا جا ورايا قلت نجي .

نوفل: اخر مرة اكوثر منبغي مراتي تمشي مع حد .

كوثر: امم واخة ههه.

نوفل: اجي مال جداك معاك ههه!

كوثر: والو هي هوكايا حمد لله لي مقالتش لي كلمة اخرى هههه.

نوفل: ياك هي غير حشمات مني !

كوثر: اييه هههه.

نوفل[تكا]: اش كانت غتقولك!

كوثر[طلقاتها بضحكة صوتها وصل تالعندهم]: هههههه لمتقوبة .

نوفل: هههه هاد جداك خطاااار هههه واجي تكاي حدايا امتقوبتي .

كوثر: وسير كون تحشم غنهبط انا دبا لتحت هاهية لبنت حداك لفاقت عيط عليا .

نوفل: امم واخة .

يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن