_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 55
فوسط لغاهم وهضرتهم لي واصلة لباب دارهم تسمعو جوج غوتات فدرب لي هزاتهم لسما وخبطاتهم ناضو كلهم كيطلو على سراجمهم رجال خرجو ولعيالات بقاو كيطلو كانو جوج شابات بنات وحدة طايحة فلارض وجنوي مخشي فكرشها وتانية واقفة وفيدها دم وكضحك وام لبنت لي طايحة غوتات وطاحت سخفات .
تاج دين هبط كيجري ورجال درب كاملهم ودرب عمر وكولشي كيشوف اش واقع.
شابة لي فيدها دم : ههه ودبااااا قتلتك وتهنييييت نتييي نتيييي يبغيييك واناااا لا ميمكنش لااااا ههه ويبغي يقارني معاك لاااا اذن صاااف تهنيييت منك .
خالة لبنت لي فلارض مخشية فيها جنوية كتنتف فشعرها وحالتها بلغوات: علااااش ترزيها فشبابها شنوووو ذنبها لبعدات منكم ياااااك جااااا خطبهاااا ومبغاتووووش علاااااش سيري ليه هو هي اش دااارت الله ياااااخذ فيك الحق الله ياااخذ فيك الحق.
تم جاي ولد كيجري ملي شاف اش واقع وقف وتصدم .
شاب: اااااش درتيييي اش درتيييي علااااااااش هي علااااااش انا باغيها ونتي علااااااااش كطيري وكدخليييي علااااش فوتيني اختييي عليييك .
جاغادي يشد فيها وهو يجرو تاج دين وتم غادي بيه وجات لومبيلونص ولبوليس فنفس لوقت هزو لبنت ولام ديالها وهزو لبنت لي ضرباتها لبوليس .
تاج دين: واش مسطي اصاحبي غضيع حياتك على ودها هي راه مريضة باينة .
امين كيبكي : علاش اخويا علاش تفرقني معا لي بغيت اخويا انا مبيني وبينها والو كتبغيني وانا مكنبغيهاش تفوتني عليها لبنت بغيتها وملي هدداتها مبغاتش داخلة سوق راسها محتارمة راسها اش وصلها ليها اخويا علاش.
تاج دين طبطب ليه على كتفو: تهدن وترجل معايا اصاحبي هاد شي عارف مساهلش ولكن خاصك توقف معاها فهاد لمحنة وحتى ايلا جراو عليك متستسلمش .
امين كيمسح دموعو: غير تبقالي حية نتزوجها ونخوي لمدينة وايلا مبغاتش نخطفها ونهرب بيها.
مشا امين وتاج دين دخل لدار لقاهوم جلسو وغفران كتبكي مشا ليها مدوا مع حد حيث كانو كيهدنوها تخلعات هي ونور شدها من يدها وقفها ومشا بيها لبيتهم وسد لباب.
يتبع...