💕سهم الغرام 💕71

698 9 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 71

_الراجل لي مايوقف مع مرتو وقت شدة يتسما غير  عويشة لواشمة_

كملو لماكلة جمعو طبلة ولعيالات ناضو يطيبو لغذا وهي غفران تنوض تاشدها تاج دين قدام رجال لي باقيين واسية وحبيبة .

تاج دين: غفران اجي معايا بغيت ندوي معاك.

غفران نترات يدها منو: اجي نيت عندي بزاف منقول ليك.

تاج دين: امم يالله حتى انا عندي منقول ليك

طلعو لبيت ودخل هو وهي وراه سدات لباب وربعات يديها كتشوف فيه.

غفران: اشنوووو كنسمع ليك.

تاج دين: بداي نتي لولة وعلاش جيتي لهنا وخليتي دارك وزيد عليها هاد شعر وهاد لباس باقي غنتحاسبو عليه مزياان اغفران ولخروج بلا خباري.

غفران: ومن بعد شكون قاليك بلي انا غرجع ليك ولا غنمشي معاك اممم صاف اخويا لي بيني وبينك سالا مبقا واالو.

تاج دين جرها من كتافها بجهد تاتواجهات معاه وهو معصب: كيفااااش سالااا اممم كيفااااش واش يحساب ليك كنلعبووو ولا شنووو اغفران انا باغيك مرتي وتكوني معايا ونساي طلاق حيث عمرو يكون ليك.

غفران كتنتر: طلق منييي طلق مباغاااكش.

تاج دين قربها كثر عندو: ولكن انا باغيك ونساي شي حاجة سميتها نبعد عليك.

غفران نترات منو وبداك كتغوت: بعددد منيييي مبغييتكش انااا مبغيتكش.

على غواتها دخلات رحمة ومغنية كيجريو عندها خافوها تبدا كضرب فراسها

غفران كتنتف راسها وتغوت: قولووووو ليه يبعد منييييييي وامبغيتوووووووش مابغيتووووووش وااااش مكتفهموش.

رحمةكتشد ليها يديها: عفاا بنتي حشومة هذا راه راجلك ابنتي لالا الحبيبة لا .

غفران كتحك سنانها وتغوت: قولييي لييييه يخرج علياااا ويبعد منيييييي يبعد منيييي انا ماحملتوووو مابغيتوووو وااااااا يتفرق عليا.

مغنية: شوف اولدب لازم نجيبو فقيه ضاروري يبقا معاها.

تعصب وحاس براسو غيطرطق حيث حالتها اترات فيه بزاف: لا فقيه ويبقاو بوحدهم منقدرش لا نبقاا معاهم وخا لي دارتو ولا نتي بقاي ميمكنش.

مغنية: واضاروي بنيتي حالتها قطعات ليا نص فكبدتي ونص منييي الله ياخذ الحق فلي كان حيلة فعذابها.

يتبع....

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن