💘سهم الغرام 💘16

1.1K 13 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 16

_ملي تشوف تبسيمة كثرات عرف فلقلب ميات حسيفة وحسيفة تقرات_

مدات تيليفون لزهرة شداتو عليها وصونات لختها مغنية لي عندها راجلها سكايري يضل يعصي فيها ويعنف فيها مسكينة .

زهرة: الوووو ختي .

مغنية: ختي زهرةوكيف راكي الحبيبة.

زهرة: الحمد لله اختي منايش غير من جيهتك اختيتي صغيرة كيف راهم احوالك احنينتي .

مغنية: ايوا اش نقولك اختي سلك وصاف.

زهرة: اييه اختي بغيت نعيط ليك تجي عندي راه غفران عندها لخطابة وقلت تجي تجمعي معانا .

مغنية: مبروك عليها اختي والله يسعدها فحياتها ياربي وشحال فرحت ليها نشوف اختي للقيت كيف ندير غذا نجي ملقي..

قبل متكمل كلامها  تسمعات غوتة بجهد بصوت راجلها.

راجل: حطي دااك تيليفون اديك لموسخة حطييه براكة من بلابلاااا .

مغنية قطعات بلاما تزيد فلكلام ولا  تحاكي وكمسات جمرتها فقلبها كتحرقها .

اما زهرة قلبها تخطف من صوتو وحطات يتيليفون وشافت فلبنيات لي حداها.

زهرة: وياااربي ختي مسيكينة فاين عايشة درك قالها حطي تليفون اديك لموسخة اربييي وعلى ختي ييااربي.

غفران: وهااه شتي زواج اناا مخصنيش اختي حلوتك وبيجاماتكم خليوهم لعيدكم راهو قريب .

كوثر: ايواا لوااه اختي لواه علاه انا[جرات زيفها كتلعب بيه وعينيها كدبل فيهم] نوفل ديالي كي هك لا راه حبيب لقلب هذاك.

رحمة: واايه جمعي راسك شوية ونتي[شافت فغفران] غتزوجي علاه انا عمر بوك شتيه ضربني وعمر جدك شتيه اذاني وزايدون خالتك هي لي صابرة ليه على هبالو وساير يعصي فيها اما هي كون جاات فحالها شحال هذاا .

غفران: وهادي عند فيها صح .

نور: اييه عندها صح حيث نيت رجال ماشي بحال بحال ونهار لول يموت لمش لشافك شي منونخة خبز ربي فطبقوو غيركب عليك ويقول عادي اما لشافك شب ماضية وعاطية لعين وشوفي واش يقدر يحيد من حداك تادقيقة .

غفران: صااف صااف كّهمتووني خزييت .

يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن