_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 129
شدها من شعرها وزير عليه مزيان حتى مبقا ليها فين تحرك وخنزر ودوا وهو ضاغط على سنانو.
تاج دين: غفرااااان مكنبغيش نتعصب حيث كنولي خايب بزاااف ومكنبقاش مزيان واكترية على حاجتيييي اغفران شعرك هذااااا ليا اناااا ماشي ليهم هوما فهمتي ولا لاااااا.
غفران كتنتر وكتحس بشعرها غيطير: طلق مني ضريتيني وزيدون باي صفة كتحكم فيا.
تاج دين: بصفة واحد كيتسطا عليك يموت على ودك كتفهمي هااد شي علاش انا كنت مبعد على لحب حيث عااارف مي اناااا منصلاحش .
غفران كتبكي حيث ضرها بزاف: وطلق منيييي.
تاج دين: مغنطلقش نتي مكتسمعيش للهضرة شحال من مرة كنقول ليك متبقايش ديري لعكس ومزوقة ليا وجهك بحال مونيكاااا اش باغية توصلي اممم ولات لمرا كتخير فيك وبغاتك لولدها راااااه اغفران غير ديك لكلمة لي جمعاتكم بجوج فيها راااااه شعلات فيا لعافية
رخا ليها من شعرها بنترة تاجات جالسة على ناموسية وشعرها كامل مخبل على وجها ناضت وهي مخزرة.
غفران: خرج ليا من حياتي ومن بيتي ومن دارنا خرج مبقيتش كنبغيك ومبقيتش كنحملك خرججججججج.
تاج دين شدها من يديها : غفران تهدني راه وخا تقولي لي قلتي انااا كنبغيك.
غفران: نتا مكتبغينيش نتااا مريض وايلا مبعدتيش مني كنحلف ليك تانقتل راااسي والله تانديرها.
تاج دين: اش كتقولي تسطيتي ولا شنو!
غفران: خرج ليا من حياتي ومن دارنا مكنبغيكش انا وليت كنكرهك وكنكره نهار لي شتك فيه ونهار لي قبلت بيك عرفتي كون مت ومنتزوجش بيك.
تاج دين: لهاد درجة!
غفران مخنزرة وعينها فعينو: كتر مكتصور.
تاج دين: علاش!
غفران: بغيت نرتاح منك ومن صداعك ومن كولشي.
تاج دين: مبغيتينيش نبقا!
غفران: خرج ليا من حياتي ضمرتيها باركة بعد مني كيفما بعدت منك.
تاج دين وقف فبلاصتو كيستوعب : اه اغفران مطلبتيش شي حاجة كبيرة لكان غير راحتك انا غنخرج من حياتك ولكن غيجي شي نهار لي غنرجع ديريها فبالك
خرج من لبيت وهبط مع دروج خرج نيشان لباب دار تكا على طونوبيلتو وهو معصب وكيفكر فهاد شي لي قالت .
تاج دين: غير لبعد انا غنعلمك الالة غفران ولكن من غيري عمرك تحلمي بيه.
ناض ولا دخل لداخل وجلس حداهم وهوما كيدويو .
يتبع...