💘سهم الغرام 💘52

870 10 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 52

فطرات غفران وهبطات بصلاة وسلام ركبات فطونوبيل وكسيرات نور بلبنات لعند لكوافورة لي شادين موعد عندها وصلو ودخلو .

#احتراما للاوضاع البنات ديال زلزال وراكوم عارفين غنختاصرو لعرس# .

دازت ليلة لعرس بفرحها وغناها ونشاطها عروستنا كملات ومشات هي وتاج دين لشقة خاصة ومرت ليلتهم بحلاوتها كيف اي ازواج عطاتو جسدها وعطاها حياتو .

صباح صباح ناض تاج دين دوش وصلا صبح ومشا لعند غفران كيفيقها.

تاج دين ضاحك: لبلارة ديالي فيقي .

غفران كتحك عينيها: شحال ساعة!

تاج دين: دبا راهية ل 11.

غفران ناضت هبطات تيشورط على شورط: ندوش ونصلي ونوجد لفطور .

تاج دين تكا فناموسية بعدما قادها: واخة على راحتك.

دوشات وتوضات وخرجات لابسة حيث كتحشم لبسات بيجامة طويلة فلزرق وشعرها جمعاتو ومشات كتوجد لفطور حطات على طبلة وجلسات وجا جلس حتى تاج دين.

تاج دين كياكل: غفران بغيت نهضر معاك فشي حاجة باش نشوف رأيك.

غفران تبسمات: كنسمع ليك.

تاج دين: هاد دار ديالي مخليها اما راك عارفة دبا عايش مع واليديا ياك موهيم لي نقول ليك واش تقدري تعيشي مع واليديا .

غفران تبسمات: قادرة نعيش معاهم بحال واليديا نيت يونسوني ملي متكونش وماما نصيرة فبلاصة ماما رحمة وامي زهرة متخافش .

تاج دين شد ليها يدها: واعديني باش لي اذاك بشي حاجة تقوليها ليا.

غفران بلعات ريقها: كنواعدك .

تاج دين: ودبا مزيان ابلارتي .

فدار لحاج ميلود لي صابحين كيفطرو ويعاودو على اش وقع فلعرس وعلى فرحتهم وكيف دازت تاوقفات زهرة عليهم.

زهرة: نوضو وجدو جلابيتكم ويالله راحنا معروضين لعند لحاج محمد لغذا وقهوة لعشية ودغيا.

رحمة: اييه مشات من بالي .

زهرة: جمعو ابنياتي دوك لميعنات الله يفاجيها عليكم .

رحمة: اييه جمعوهم ابنتي .

يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن