💘سهم الغرام 💘5

1.3K 33 1
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ك_: _فاطمة الزهراء bsl_🧊🥂

_ب_: 5

_ياريت هالبيت يضل مفتوح والحبايب تجي وتروح_

بعدما كملو كلامهم سمعو كثرت لغا قدام باب دارهم ناضت زهرة بلا عكز عليها وتبعوها لبنيات صغار من غير امينة وكوثر لي طلعات تجري فدروج لعند راجلها ودخلات وسدات لباب .

_طونوبيل بيضة من نوع رونج فيها بلاكة [مطريكيل] ديال فراسنا نزلو منها جوج بنيات هازين فيديهم ولد وبنت صغار شعرهم لزعر ووجهم لبيض ومرأة فعمر مابين الاربعينات والخمسينات لابسة كسوة وشعرها لقصير مقطعاه لاشقر وحداها وحدة لابسة جلابة ودايرة زيف ، تلاحو على زهرة بتعناق ولبوسان ولبكا .

باقي مكملو سلامحم تاحبسات طونوبيل من نوع ميرسيدس فلازرق غالق ، نزل منها رجل وزوجتو لي دايرة زيف وولدو لي شاب فلعشرينات تعانقو وتسالمو .

[بنياتها وبناتهم جاو وولدها ومراتو وولدو تاهوما جاو وفرحتها كملات ودارها عمرات وعائلتها غير مزادت وساعت وكبرات] .

دخلو وجلسو وتجمعو وعلى اتاي ولحلوى تعاهدو ونشطو وفرحو.

كوثر لي دخلات على راجلها كيف رعد كان ناعس لابس غير شورط وسنسلتو فعنقو كتبري وبنتها ناعسة فجنب باها تفزعات من دخلت لام ديالها وبدات تبكي مشات ليها.

كوثر[هزاتها]: صاف الحبيبة ديالي صافي صاافي خلعتك اعمري امم خلعتك.

نوفل[تقلب]: نتي ماشي غير خلعتيها كنتي علاين تسكتي ليها قلبها ياهاد لموصيبة ديالي.

كوثر: لموصيبة ديالك ياااك !

نوفل: اش جابك الحب عندي كتجري ياكما توحشتيني !

كوثر: لا غير عمي وولدو جاو وعماماتي .

نوفل: اييه ولبسي عليك اعمري باش مغنرونش معاك سوايع .

كوثر: امم واخة ههه .

لتحت جالسين كلهم كيضحكو ويتعاودو على عطلتهم واشنو شطنهم وفرحتهم بجمعتهم.

لبنات نبغي تشجيع ديالكم بلييييز إلى عجباتكم بارطاجيوها مع صحاباتكم باش حتى هوما تعجبهم❤️
يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن