💘سهم الغرام 💘95

589 10 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 95

_لي بغاني يبغيني بعيوبي ولي كرهني ماراه في بالي ولي خرجتو من قلبي عمرو يحلالي وخا يبنيلي دار تبالي غير من لقصب وتبن كتلالي_

غفران: تاج دين!

تاج دين تبسم وهو مخنزر: ركبي ازينة لبنات ديالي نمشيو لدار وغادي نعرفو اش نديرو زيدي.

رفيعة: خويا غفران مدارت والو.

تاج دين: ركبي ازين تانتي باش نتفاهم معاكم ركبو.

ركبو فلخر ونصيرة فلول وكسيرا وهو مخنزر وغفران كتشد فرفيعة ورفيعة كتشد فيها وبجوج خايفين اش غادي يدير.

وصلو لدار نزل تاج دين وتبعوه بجوج وحدة كتشوف فوحدة دخلات نصيرة وصيكان بقاو فلكوفر .

مونةجلسات: سلام عليكم جيتو دغيا هه.

رفيعة: خرجييي المسخة خرجي عاد غنتبالا بيك مزياان غير تسناي ليلة بيا ولا بيك العقرب طفوووو .

تاج دين دخل لصالون: زيدوو الزوينات دياولي زيدوو خرجي الوليدة نتي ومونة خليوني مع هاد لغزالات عندي معاهم شي حاجة.

نصيرة خايفة: عفاك اولدي رااه مدا...

تاج دين: صاف الوليدة راني معصب خرجي الله يرضي عليك.

خرجات نصيرة ومونة كضحك عاجبها لحال وهو يشوف فيهم جبد صمطة ولواها على يدو ووقف عليهم.

تاج دين: وليتو تمشي لكوميساريات يااك الزوينات يااك .ضرب ضربة فغفران وضربة فرفيعة .

رفيعة شادة على ضربة: عفااك اخويا راه هومااا لي ..

تاج دين: ششششش .

غفران كتبكي وشادة على فخضها: تاج دين عفااك مدرنا والوو.

تاج دين: لا مدرتو والو غير مشيتو ليا لتم كان خاصكم لحبس ياااك . نزل عليهم بديك سمطة تاني وبداو يبكيو .

غفران: ايييي عفاااك صافي صاافي.

تاج دين: امم وقالو ليا ترايشتو يااك ونتي امراتي زوينة وليتي تضاربي ليا قدام شمايت اممم تركبي ليا فسطافيط ولي يسوا ولي ميسواش يشد فيك اممم . نزل عليها بضربة تاغوتات. ونتي اختي لغزالة وليتي تضاربي مع لبوليس يااك وتتساابي. نزل عليها بسمطة حتى هي .

يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن