💘سهم الغرام 💘74

696 8 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 74

آحًدهًمٌ يِحًآولّ آهًدآئيِ آلّسعآدة ولّآ يِعلّمٌ بـُ آنهً آجُمٌلّ هًدآيِآ آلّقدر ..

هبط عندهوم لفقيه وقال ليهم نفس لي قال لغفران خلصوه ومشا بحالو خرج نوفل يجيب اش قال ليهم هو وكوثر وبنتهم خلاوها مع رحمة واسية .

رحمة: الحمد لله ياربي والله ياخذ لحق فلي كان سباب بنتي يااربي تاخذ الحق ياربي.

رشيد: صاف ارحمة لي عطا الله عطاه لبنت كيف قال لفقيه دبا غتولي ان شاء الله مزيانة يعني بلاما تخافي بزاف.

رحمة: ان شاء لله.

بقا كيشوف فيها فلخر حيد ليها داك زيف وديك جلابة ودخلها لدوش غسل ليها وجها وعينيها وخرجها داها لبلاصتها حطها وقادها فبلاصتها كانت شبه سخفانة غطاها وجلس حداها جاينوض وهي تشدو.

غفران بصوت عيان: بقا معايا.

تاج دين تبسم وشد يدها: امم نبقا معاك وغانعاود ليك شي حاجة.

غفران: امم كنسمع.

تاج دين: فاش كنتي صغيرة شوية كنتي جيتي مع لحاج لعند لوليد ديالي وجدي الله يرحمو من بعد بديتي كتبكي قالي لحاج خرجها اولدي ولعب نتا وياها . غفران تبسمات كتسمع وخرجتك وشريت ليك وبستيني ونتي كضحكي كنتي زوينة بزاف بزاف كنتمنا شي بنت منك تكون كتشبه ليك ان شاء الله.شاف فيها لقاها سدات عينيها خلاها ترتاح وخرج فدروج صونا ليه تيليفون كانت لام ديالو.

نصيرة: اولدي شتك غبرتي ماسولتي ماسقسيتي وفاين هي مرتك واش نمشي نردها.

تاج دين: لا الوليدة انا دبا معاها . عاود ليها كولشي شي لي صدمها بزاف .

نصيرة كتبكي: الله ياخذ الحق اولدي اربي وعليها مسكينا واشنو بغاو عندكم دباا انا وباك وختك نكونو تم عندكم.

تاج دين: بلاما تعذبو راسكم.

نصيرة: لا اولدي لاااا اولدي لااا لازم نجيو .

يتبع...

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن