_سهم الغرام_♟️🫀
_ب_: 119
داز نهار برعادو وبشتا ديالو غفران بلوكات تاج دين وبايتة كتبكي على تصاورو وحتى هو نفس شي . صباح لحال وليوم شتا كتر من لبارح فاقت غفران وهي كتحس براسها عيانة بزاف شدات فراسها وتقاتلات لبسات قبية فلبيض وسروالها فلاسود ومونطو طويل فلاسود وزيفها فلاسود وتقاشر فلبيض طوال وصبادرين وخرجات من بيتها هازة لبرية فيدها .
غفران: صباح نور.
رحمة: صباح لخير ابنتي وكيف صبحتي!
غفران جلسات: الحمد لله .
زهرة: زيدي ابنيتي تفطري زيدي.
غفران: فين هي سوسن!
حبيبة كتشرب فكاسها: مشات للخدمة ليوم عندها مزيرة شوية .
غفران كتاكل: فين هو باجدي !
زهرة: مشا لماحالو.
غفران: امم مزيان.
ناضت غفران وخرجات بشوية عليها ركبات فطاكسي نزلات قدام باب لمحكمة تمات غادية تاجراتها شي يد .
تاج دين: غفران عطيني دقيقة بغيت نهضر معاك.
غفران خنزرات فيه ونترات ليه يدو وشافت فيه ووجها عمر بشتا هي وتاج دين.
غفران: بعد مني ميحسنش ليا شرف نوقف معاك فهمتي وطلق مني وااخر مرة تحط يدك عليا.
تاج دين:غفران الله ينعل شيطان لي دخل بيناتنا اجي لطونوبيل من شتا على لاقل على قبل ولدنا.
غفران: ولدنا!؟ ههه راعيتي ليه لا اذن متعاودش تهضر لي بحالك مكيهضروش ودبا غندخل وغطلقني بزز منك.
تاج دين: غفران الله يهديك نعلي شيطان راني كنبغيك وراك مفاهمة والو اغفران!
غفران: ههه اش شيطان شيطان هاد ساعة كيتفرج فيك نتا ويشوف فعايلك اما انا لا مغديش دوخني وداك لبغو زيدو فراسك ولا حسن قولو ليها هي .
تاج دين: غفران راك غتمرضي مال راسك قاصح.
غفران: مشغلكش فيا وااخر مرة تدوي معايا.
خلاتو واقف ودخلات عينيها غرغرو بدموع ولكن مسحاتهم ودخلات كتسناه شوية تم داخل بقاو واقفين وواحد تم غير كيشوف فغفران يطلع ويهبط فيها وسها فيها تامشا حداه تاج دين وجلس بعدما رد ليه لبال .
تاج دين: بيخير اصاحبي!
رجل: الحمد لله علاش!
تاج دين: غتعاود طلع وتهبط فيها غنحيد ليك عينيك فهمتيني ولا لا.
رجل: علاش!.
تاج دين: دبا هضرت ومن بعد غنطبق .
يالله كمل كلامو وهو يسمع سمياتهم دخلات غفران وتبعها تاج دين لي معارف اش يدير وعندو امل انه ماشي اخر الحياة دخل ووقف وغفران جلسات بحكم عيات .
لقاضي شاف فيهم وولا شاف فلوراق وهو يشوف فيهم تاني.
لقاضي: واش نتوما راضين براسكم على هاد شي.
غفران: اه اسيدي .
لقاضي: سبب!
غفران: مبقيناش مفاهمين .
لقاضي: اخر قرار.
تاج دين: اخر قرار.
عيط لكل واحد مضا فبلاصتو وعلن طلاق ديالهم وخرجو.
يتبع...