💘سهم الغرام 💘112

580 6 0
                                    

_سهم الغرام_♟️🫀

_ب_: 112

ليل فات وصباح شمسو بانت ووضحات تاج دين لي نعاس مزارش جفونو وغفران لي عينيها تنفخو بلبكا اما مونة كانت معاها لورقة رابحة .

غفران ناضت جمعات شعرها دارت زيفها: ختي رفيعة بسلامة عليك وسمحي ليا ايلا درت فيك شي حاجة ولا

رفيعة كتمسح دموعها: متقوليش هكذا كنتمنا متنتاهيش قصتكم هكذا اختي وترجعو ومتطلقوش .

غفران: مكنضنش حيث لعيب جا منو هو .

رفيعة: الله يدير لي فيها لخير ودار دارك اي وقت مرحبا بيك .

غفران : شكرا اختي وحتى نتي.

تعانقو بجوج وتوادعات مع نصيرة ولحاج وحتى زهير اما تاج دين كان باقي فبيتو مسايق خبار ، وصلها زهير تالباب دار دقات وحلات ليها سوسن ودخلات.

هبط تاج دين زربان وعينو كتقلب عليها وجوهم شاحبة وسكات فدار حاطين لماكلة وكولشي ساكت.

تاج دين: صباح لخير فين هي غفران!

نصيرة: هه قالك غفران خليتي نتايا شي غفران امم مخليتي لا غفران لا والو ديكشي علاش سير تجلس ولبنت مشات لظار بابها .

لحاج محمد: سير لمحكمة قدم ورقة طلاق لبنت طلبات طلاق ولازم نعطيوها حقها.

تاج دين جلس وجسمو فشل عليه: واش مشات بوحدها.

رفيعة: وصلها زهير.

تاج دين:وعلاش اناااا مكاينش ولا شنو!

نصيرة: بلاما ترفع صوتك دبا نوض طلق لبنت حيث متستاهلاش هي تستاهل ديك لمسخة لي كنتي معايا يالله تكعد.

تاج دين: وفهموني رااه منقدرش راه هي كولشي.

لحاج محمد وقف وخنزر فيه: انا ساخط عليك ايلا مطلقتيش لمرا وعطيتيها حقها ايلا بغاتك هي غترجع ليك وديك ساعة بينك وبينها.

تاج دين شد على راسو من كلام باه: اش كديرو فيا اش حشومة عليكم.

خرج وزدح لباب بجهد وركب فطونوبيلتو وكسيرا قاصد لمحكمة حيث معرف اش يدير معليه غير يتخلا عليها حيث بصح لغلط منو هو .

يتبع..ظ

💘سهم الغرام💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن