الفصل الخامس: أهلاً بك خطيبتي (2)

53 5 0
                                    

أثناء حفل دخول الأكاديمية، كان هناك شيء واحد فقط في ذهن لويز.

أين كانت ستيلا لابيس؟

في الرواية الأصلية، كان هناك مشهد حيث وقفت على المسرح ليتم تكريمها لحصولها على أعلى الدرجات في امتحان القبول. لكن هذه المرة، لم يتم تقديم ستيلا بهذه الطريقة لأن–

"الطالبة المتفوقة هي لويز سويني."

نعم لقد حصلت عليه!

ابتسمت لويز بفخر.

عندما كانت في كوريا الجنوبية لم تكن تجرؤ على أن تحلم بمثل هذا الشيء، ولكن الآن بفضل الجمع بين العمل الجاد والبيئة الخالية من التوتر حيث يمكنها التركيز على دراستها، فقد أوصلتها إلى هدفها. بعد كل شيء، لم يكن صحيحًا أن العمل الجاد فقط يعني درجات اختبار أفضل. كانت درجات الاختبار بوضوح مزيجًا من العمل الجاد والمال، على الأقل بالنسبة للويز، التي كانت ذات عقل عادي.

وبينما صعدت على المسرح وحصلت على تكريم العميد، نظرت لويز إلى حشد الطلاب.

ومن بينهم برزت فتاة ذات شعر أحمر لامع.

لم تكن لويز قد التقت بها من قبل، لكنها كانت متأكدة من أن الفتاة ستكون سعيدة - لأنها رأت رسومًا توضيحية جميلة لها أثناء قراءة الرواية الأصلية.

استغرقت لويز لحظة لتبدي إعجابها بمظهر ستيلا. لم تكن الشخصية الرئيسية عبثًا. فكما يمكن ملاحظة إيان في أي مكان، لم يفقد جمال البطلة الأنيق بريقه وسط الحشد.

امرأة شابة ثمينة حقًا لم تنس أبدًا فخر نبلائها، على الرغم من فقرها!

كانت تلك النظرة الثاقبة والفك الفخور رمزًا للفتاة التي أحبها جميع القراء.

أحبك أيها الرسام ذو اللمسة الذهبية. لا، بل لمسة ماسية! كنز في عالم الرسم التوضيحي! البطلة جميلة للغاية! أرادت لويز أن تهتف وتلوح ببعض العصي المضيئة.

رسمت لويز صورة جميلة للمستقبل طوال مراسم الدخول المتبقية.

قريبًا سيكون هناك لقاء أول بين الاثنين، نقطة البداية للقصة. دون أن يدركا أنهما وقعا في حب بعضهما البعض من النظرة الأولى، سيعيشان في الأكاديمية حيث يتشاجران ويتشاجران. هؤلاء الأغبياء! لقد تشاجرا بسبب مدى حبهما لبعضهما البعض. بالطبع، سيكون من الممتع بالنسبة للويز مشاهدة مثل هذه الدراما من جانبها.

"من الآن فصاعدًا، يمكن للأفراد التعرف على مخطط الحرم المدرسي بأنفسهم، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا تتردد في سؤال أي شخص يمر من أمامك. سيستجيب جميع الطلاب والأساتذة بلطف. ومع ذلك، يُمنع منعًا باتًا مغادرة بوابات المدرسة دون إذن."

نظرت لويز إلى خريطة المدرسة التي تلقتها من طالب آخر. كانت الأكاديمية بحجم حرم جامعي خاص صغير في كوريا. كانت المباني مملوءة بكل زاوية، بما في ذلك المرافق الطبية، والمساكن، والمكتبات. لم يتم وصف الأكاديمية في الرواية إلا بشكل غامض ولم يتم رسمها على الخريطة بهذه الطريقة.

نظرت لويز إلى خريطتها بحماس ثم نهضت على قدميها. كان الطلاب الآخرون يغادرون القاعة بالفعل للتجول بحرية في المكان، بما في ذلك ستيلا.

والآن يبدأ مقدمة المسلسل الخيالي.

كان هذا هو المشهد الذي كانت لويز تنتظره.

***

كان يوم حفل القبول يومًا خاليًا من الدروس والمهام التي كان على أي شخص أن يقلق بشأنها. بالنسبة لطلاب الأكاديمية، كان تعزيز العلاقات الشخصية بنفس أهمية الدراسة الأكاديمية، وكان من الشائع أن يقدم الطلاب الجدد أنفسهم لأشخاص آخرين قد يكونون مفيدين لعائلاتهم يومًا ما.

كانت ستيلا تذهب إلى المكتبة على الرغم من هذا المنطق السليم. كانت الفتاة المسكينة تحب الكتب دائمًا.

ثم، في إحدى زوايا المكتبة، واجهت إيان، الذي كان يهرب من تشبث لويز الأصلي المزعج.

في هذا اللقاء الأول للزوجين، كانا يعبسان في وجه بعضهما البعض ويبدآن في الشجار وإطلاق الأسماء على بعضهما البعض.

في هذا الوقت، اتبعت لويز ستيلا إلى المكتبة واختبأت بين رفوف الكتب، على الرغم من أن ستيلا لم تكن لتلاحظها حتى لو دخلت مباشرة. شعرت لويز بالاشمئزاز قليلاً من سلوكها الملاحق.

كانت ستيلا تقرأ كتابًا كما في القصة الأصلية. كان ضوء النهار الربيعي الجميل يتدفق عبر النافذة. كان الضوء الساطع هو الضوء المثالي بالنسبة لستيلا.

"جميلة، جميلة جدًا..."

ربما تركض لويز وتعترف بحبها بدلاً من ذلك. "ماذا تفعل؟"

أوه، لماذا كان على إيان أن يأتي ويهمس في أذنها عندما كانت تنتظر ظهور البطل الذكر!

ماذا؟ البطل الذكر؟

استدارت لويز في مفاجأة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن