الفصل 161: احفظ كل واحد (1)

7 0 0
                                    


لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تم حل مخططات البروفيسور لاسين أخيرًا. لقد اكتشفت لويز شيئًا واحدًا عن البروفيسور؛ بمجرد أن تتصور هدفًا، لم تستسلم أبدًا. لقد أطالت جلسات الاستماع وأرجأت تقديمها، وقدمت أعذارًا مثل:

النفس المتوترة.

لا أستطيع أن آكل.

الجدول الشخصي.

كانت يدا لويز ترتعشان وهي تمسك بالأوراق الخاصة بجلسة الاستماع. وكانت مثل هذه الأسباب التافهة تؤخرها عن الحضور، ولم تتمكن لويز من التحدث إلى لجنة الأخلاقيات حتى اليوم ــ قبل يوم واحد من امتحاناتها! ولم يكن من الممكن تجاهل أهمية الامتحان الأول. فقد قيل إن البداية الجيدة تشكل نصف المعركة بالفعل.

"السيدة لويز سويني."

رفعت لويز رأسها بسرعة من على الوثائق عندما نادى رئيس اللجنة باسمها. كان هناك ثلاثة رجال مسنين يجلسون خلف الطاولة، وكل واحد منهم يحدق فيها بنظرات صارمة.

"دعونا ننظر إلى الصفحة 48."

قام الجميع بتسليم أوراقهم، وقامت لويز بسرعة بفتح الصفحة 48.

"اعترفت الأستاذة لاسين بأنها كانت متورطة بشكل عميق في امتحانات الأستاذ هيل. هل هذا صحيح؟"

لقد كان هذا صحيحًا. كانت لويز في صف الأستاذ هيل، وقد تعهدت بأنها ستحل أسئلة الامتحان الصعبة.

"من مظهر وجهك، لا بد أن يكون هذا صحيحا."

"لكن."

أمسكت لويز بالوثائق بقوة ورفعت رأسها.

"لقد أعطاني الأستاذ هيل أسئلة الاختبار المعتادة. وستثبت مشاكل الأستاذ السابقة ومتوسط ​​درجاته ذلك."

لقد خضع الجميع لاختبار صعب ولكنه عادل بنفس القدر.

"حسنًا، هذا كل ما أريد التحقق منه. يمكنك العودة."

"بالفعل؟"

"نعم، لا يوجد سبب لاحتجاز الطالب أثناء فترة الامتحانات."

عند سماع هذه الملاحظة، أدركت لويز أن القرار لابد وأن يُحسم تقريبًا. تحدثت بحذر.

"ماذا عن البروفيسور هيل؟"

ابتسم الرئيس بشكل محرج.

حسنًا، البروفيسور واين هيل يحظى بشعبية كبيرة في الأكاديمية.

"…هاه؟"

باستثناء أن البروفيسور هيل لم يكن مشهورًا على الإطلاق. حتى بمساعدة مجلس الطلاب، كان بالكاد قادرًا على ملء فصوله الدراسية.

"طرحت ستيلا لابيس نفس السؤال بنظرة قلق على البروفيسور هيل."

"ستيلا؟"

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن