كما كانوا على وشك الوصول إلى بعضهم البعض
فتحت لويز عينيها وهزت رأسها.
يا إلهي، لويز سويني. هل جننت أخيرًا؟ بغض النظر عن مدى انشغالك بالأجواء، لا يمكنك إغلاق عينيك هنا! قد يسيء أي شخص فهمها ويعتقد أنها تعني "نعم، يمكنك تقبيلي من الآن فصاعدًا".
لا، بالطبع كانت تقصد ذلك. بصراحة، كانت تريد ذلك. ولكن مع ذلك!
"أوه…"
فتحت لويز فمها بشكل محرج. توقف إيان عندما رفع عينيه نحو لويز، وكانت خيبة الأمل مكتوبة في كل مكان على وجهه.
"كما تعلم، هناك مسافة متفق عليها بيننا... أليس كذلك؟"
ذكّرته بخجل باتفاقهم المهم.
"نعم."
كانت إجابته المختصرة هي إجابته الوحيدة. كانت لويز تجد دائمًا أنه من المضحك أن يعبر بحرية عن إحباطه.
مرحبًا يا سيد هيرو. هل تشعر بخيبة أمل هنا؟ لقد انتهت القصة إلى أشلاء.
لو كانت لويز في الماضي، لقلقت بشأن ما يجب أن تفعله في هذا الموقف. لكن الآن لا يمكنها إلا أن تبتسم. كان الأمر غريبًا. لم تستطع أن تصدق أن عينيها ما زالتا تبكيان لكن شفتيها كانتا تبتسمان. كانت متأكدة من أن الأمر يبدو غريبًا جدًا.
إيان، الذي كان ينظر إلى لويز أمامه، غيّر إجابته مرة أخرى.
"هناك مسافة متفق عليها، ولكن..."
كانت قطرات الدموع الثقيلة التي تنهمر من عيني لويز تسيل من بين أصابعه. لم يتخلص من دموعها أو يمسحها. كانت تداعب ظهر يده وتنزل بثبات إلى معصمه.
أمال إيان رأسه مرة أخرى، وعلى عكس ما حدث قبل فترة قصيرة، اختفت الفجوة بينهما على الفور.
كان الأمر كذلك حتى لا تتاح للويز الفرصة للتوصل إلى فكرة أخرى، أو حتى الدخول في جدال معه.
مندهشة، فقدت لويز كل حواسها. لو لم يكن يمسك وجهها، لربما سقطت بغباء.
ثم سمعت أنفاسه. كل شيء انهار في تلك اللحظة عاد إلى مكانه واحدًا تلو الآخر. أخيرًا، تصالحت لويز مع الأحاسيس التي كانت تملأ عينيها المغلقتين. الدفء الذي تفوح منه رائحة شفتي كل منهما. التنفس الذي كان في قلبه ذات يوم والذي انتقل إليها. راحة اليد التي كانت تحتضن وجهها برفق.
لقد استعادت وعيها أخيرًا، لكن قلبها كان لا يزال ينبض بقوة. لقد استمتعت باللحظة. ربما أرادت أن تتذكر هذا الشيء الثمين، قبل كل شيء. أرضية مغبرة قليلاً، وسماء ليلية بلا قمر، وباب قديم يسند شخصان جسديهما عليه.
لم يتحرك إيان بعد أن تلامست شفتيهما. ركز على أنفاس لويز التي كانت تضغط عليه. اهدأ. انتظر ولو للحظة. أتمنى أن يشعر قلبك المؤلم بالحنان.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...