كان سيمون هيلارد صبيًا يستعد لكل المصائب التي ستحل به. هكذا وصفته لويز عندما التقت به لأول مرة. كان من القسوة بمكان أن يتعلم التصرف بهذه الطريقة وهو في العاشرة من عمره فقط، لكن هذا كان أمرًا لا مفر منه في ظل ظروفه.
لقد كانت آلية دفاعية للبقاء على قيد الحياة.
كان سيمون ابن عم إيان وكان الابن الوحيد لشقيق الملك، وبالتالي كان أيضًا في خط خلافة العرش المقدس. كان في نفس عمر ولي العهد، وكان وجوده بمثابة بذرة محتملة للصراع. كان سيمون حريصًا دائمًا على عدم التفوق على إيان في العظمة.
بالطبع، كان من المهم أيضًا ألا يبدو أو يتصرف على نحو أقل شبهًا بأفراد العائلة المالكة. لقد كان الأمر بمثابة شد وجذب مستمر، لكنه كان بارعًا في تقديم التنازلات في موقفه. ومع ذلك، لم يكن ذلك باختياره؛ فإذا فشل فقد يكلفه ذلك حياته.
سيمون هيلارد. كان أيضًا شابًا أصيب بحمى الحب الأولى الشديدة لستيلا لابيس في فيلم "عشاق الأكاديمية المزيفون". وكثيرًا ما كان يُطلق عليه اسم الشخصية الذكورية الداعمة غير المحظوظة.
كانت لويز في التاسعة من عمرها عندما التقت به لأول مرة.
"أنا لويز سويني. إنه لشرف لي أن ألتقي بك، الأمير هيلارد."
"…"
أومأ برأسه بصمت. لقد أحضر إيان سايمون إلى صوبة سويني "ليحصل على بعض الهواء النقي"، لكن بالنسبة لسيمون لم يكن الأمر أكثر من مضايقة.
"لماذا لا تجيبها؟ خطيبتي منزعجة"
"قال إيان بصوت مستاء.
"أنا لست منزعجة! ورجاءً توقفي عن مناداتي بخطيبتك."
"لا داعي أن تقول هذا في كل مرة أناديكِ بهذا."
"أحمق! كم هو غير حساس...!"
قاطع شجارهم صوت هادئ.
"…سايمون هيلارد."
توقف إيان ولويز عن الجدال ونظروا إلى سيمون في نفس الوقت. بدا أن هذا هو رده على تحية لويز. ضحكت لويز بصوت عالٍ على تقديمه لنفسه بطريقة محرجة، على الرغم من مدى وقاحة ذلك.
مع مرور الوقت، تمكن سيمون ولويز من أن يصبحا صديقين. كانت لويز هي من تقود محادثاتهما، بينما كان سيمون يهز رأسه أو يعطي إجابة قصيرة ردًا على ذلك.
"كما تعلم يا أمير."
على الرغم من طبيعة سايمون الكتومة، إلا أن لويز أحبت التحدث إليه. كانت بينهما صداقة حميمة. وعلى عكس البطل الذكر إيان، كان على سايمون ولويز أن يتقبلا مصائبهما في نهاية الرواية الأصلية.
"أريد أن أعطيك هذا."
بدا سيمون مندهشا عندما أهدته لويز زهرة زنبق الوادي.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...