أطلقت كلير ضحكة، كان أحد الأشخاص خطيبها. كيف لم يحيد عن توقعاتها ولو لمرة واحدة؟ لقد أحبت أنه كان بسيطًا للغاية، لكنها سئمت منه الآن. في اللحظة التي كانت على وشك أن تنظر فيها بعيدًا، رأى خطيبها أيضًا كلير.
"…"
كان ينبغي لها أن تستمع إلى دين وتستمر في السير، وقد ندمت بشدة على تجاهل نصيحة صديقتها المقربة. تمكنت كلير من تحويل نظرها.
"دعنا نذهب."
تمتمت كلير بصوت منخفض، ولكن عندما نظرت إلى دين كان لا يزال ينظر إلى الشرفة.
"عميد الأزمة."
نادته كلير بصوت مهدئ، لكن قبضتها على ذراعها اشتدت.
"آه...!"
عندما فتحت فمها في شهقة من الألم، غزتها أنفاس شخص آخر. ولم تدرك ما كان يحدث إلا بعد أن أصبحت شفتاها وكل ما بداخلها ساخنين.
كانت هذه... كانت هذه قبلة. كان دين كريسيس يقبلها أمام خطيبها.
في تلك اللحظة، استعادت وعيها. تمكنت كلير من الابتعاد وهزت رأسها على عجل. ومع ذلك، كانا لا يزالان قريبين جدًا من بعضهما البعض لدرجة أن أنفاسهما لامست وجهيهما.
التقت أعينهما، وأصبحت نظراته الجامدة المعتادة الآن مشرقة وواضحة.
"يستمر في التقدم."
كان صوته عبارة عن هدير عميق. بالطبع لن تستجيب كلير لمثل هذا الاقتراح. أبدًا.
"…أخت."
ولكن عندما ناداها بذلك، كانت قريبة منه بشكل لا رجعة فيه.
استمرت قبلتهما العميقة لفترة طويلة. وعندما نظر إلى الشرفة، لم يكن هناك أحد متبقي.
فتحت كلير عينيها ببطء وعضت شفتيها. كان دين لا يزال واقفًا أمامها، بنفس تعبير وجهه الذي كان عليه تلك الليلة.
كان دين شخصًا طيبًا. ربما كان يعتقد أن خطيب كلير يتجاهلها، ولكن على نفس المنوال، كانت هي أيضًا تتجاهل خطيبها. لم تكن تحترمه كإنسان في المقام الأول. في النهاية، كان من الممكن أن يشكل هو وكلير ثنائيًا جيدًا، حتى لو لم تكن علاقتهما نقية. ربما كان دين لطيفًا للغاية بحيث لا يمكن فهمه.
"لو لم تقبلني، كنت سأستغل هذه الوظيفة لصالحى."
اعترفت كلير بهدوء بما قررت أن تفعله منذ فترة طويلة.
"كان بإمكاني أن أستخدم عقد الزواج كذريعة لإضافة بند آخر. وهذا ما كان ليفعله الطرف الآخر..."
"كلير!"
"لماذا؟ إنه ليس خطأ تمامًا، أليس كذلك؟"
ابتسمت كلير وأمسكت يديها معًا.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...