الفصل 158: عرض رهيب ومثالي (3)

4 0 0
                                    

ربما لم يكن وصف إيان لـ "المخيف" يشير إلى دين. فبينما كان كلير ودين يجلسان مقابل بعضهما البعض داخل العربة المتحركة، كان الصمت المحرج هو السائد. وربما كان هذا ما كان إيان يخشاه.

'…ماذا أفعل؟'

سمعت كلير صوت حفيف وهي تمسك بتنورة فستانها. كان إيان قد أخبرها بإيجاز بما كان يفعله دين - كيف لاحظ أنها لم تعد، وتتبع مكان وجودها من متجر الفساتين، ثم سرب المعلومات إلى الكونت إيريس. لكنه ترك إيان ليتولى المواجهة.

"إن الأمر أكثر كفاءة بهذه الطريقة."

كان شقيقها رجلاً يتأثر بسهولة بالسلطة والمال، وكان دين يعلم ذلك.

"ينبغي لي أن أقول شكرا لك."

أم هل يجب عليها أن تعتذر قبل ذلك؟ ولكن لسبب ما، بدا وجه دين متوترًا، لذا كان من الصعب العثور على الكلمات. ماذا كان يفكر؟

"أتشو!"

فاجأتها عطسة. وبسبب التوتر في الهواء، نسيت كلير البرودة واللحم المزعج الذي كان على جلدها. نظر دين إلى كلير بتعبير مذهول، وشعرت وكأنها تريد أن تقفز من العربة. لماذا كان عليها أن تعطس في هذا الوقت؟

"آه..."

حدق دين في كلير للحظة، ثم فتح على عجل الصندوق المجاور الذي كان يحمله.

"أنا آسف. لقد نسيت أن أعطيك هذا...!"

فتح الصندوق وأخرج معطف كلير على عجل. بدا وكأنه استعاده من المتجر الذي تركته فيه.

"…شكرًا لك."

قبلت كلير المعطف، ثم أبعدت شعرها وحاولت أن تضع ذراعيها في الأكمام، وفجأة أمسك دين بمعصمها.

"ما هذا بحق الجحيم؟"

ومرت عيناه فوق ذراعها المصابة بالكدمات، والتي كانت حتى الآن مخفية خلف الظلام وشعرها.

"أوه، ارتدِ المعطف أولاً. لا يمكننا أن ندعك تصاب بنزلة برد مرة أخرى..."

أطلق معصمها، وارتدت كلير المعطف بينما بدأ في الضغط على الأزرار واحدًا تلو الآخر.

"هل فعل ذلك بك؟"

كانت عيناه تحترقان، وكأنه يريد أن يدير العربة ويذهب ليمسك خطيبها من رقبته.

"حسنًا؟ من سيكون غير هذا الوغد المجنون؟"

"كوج..."

بدأت كلير بالضحك على مصطلح "الوغد المجنون".

لماذا تضحك؟

هزت كلير رأسها، لكنها وجدت الأمر مضحكًا للغاية لدرجة أنها لم تتمكن من مساعدة نفسها.

"في الواقع، كنت أفكر طوال اليوم في عبارة "هذا الوغد المجنون!"، لأن هذا هو اللقب الذي كنت أناديه به."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن