"...إيان."
خرج اسمه من شفتيها الناعمتين. قالت ذلك بشكل محرج بعض الشيء، لكنها قالته على الرغم من ذلك.
للمرة الأولى.
كان لدى إيان توقعات كبيرة بشأن موعد حدوث هذه اللحظة. لقد تساءل عن مدى روعة الأمر بعد أن تنطق باسمه، لكنه لم يتوقع حدوث ذلك في ظل هذه الظروف.
"لويز."
لقد قال اسمها مرة أخرى.
عندما وقفت أمام ضوء غروب الشمس الأحمر القاسي، بدت لويز وكأنها شخص مختلف. تمنى لو كان هناك محتال آخر قبله. كان من القسوة منها أن تطلب منه التخلي عن علاقتهما التي كانت قائمة منذ الطفولة، وهي العلاقة التي لا تزال تعني شيئًا، سواء كانت صادقة أو مزاحًا أو أي شيء آخر.
الشفاه التي تكلمت بتلك الكلمات الحزينة انحنت في ابتسامة.
لا، كانت تلك ابتسامة زائفة. كانت نفس الابتسامة الجبانة التي يبتسم بها كثير من الناس أمام إيان. كانت تلك الابتسامة التي يرتديها أولئك الذين يسعون فقط لتحقيق مصالحهم الخاصة.
لماذا كان لابد أن تكون هي؟ هل كانت تضحك عليه؟
حسنًا ، إنها ذكية بما يكفي لتكون الأولى في الفصل. وإذا لزم الأمر، فربما تتمكن من تحقيق ذلك بمهارة كافية...
كانت مجرد فكرة ضالة خطرت على بال إيان في الرواق، ولم يكن يتوقع أن تكون حقيقية.
لقد كان غبيًا حقًا.
لم يتمكن من احتواء المرارة في قلبه والتي تسربت إلى صوته.
"إذا لم أستطع أن أعاملك كخطيبتي، فماذا علي أن أفعل؟"
"عاملني بشكل طبيعي من فضلك."
"هذا صعب."
"ولكن... أنا لست خطيبتك الحقيقية."
"ولكنك لست خطيبتي المزيفة."
ابتسم إيان بسخرية وكأنه يقول: "لا ينبغي التعامل مع كلمات الملكة باستخفاف".
"ولكن هذا الارتباط ليس رسميًا"
تمتمت لويز قبل أن يقاطعها إيان.
"يمكننا أن نجعل الأمر رسميًا."
هل انت مجنون؟
صرخت لويز وتراجعت خطوة إلى الوراء.
"...هذا رد فعل قوي. هل تكرهني حقًا إلى هذه الدرجة؟"
اعترفت لويز بأنها كانت ضعيفة أمام وجه إيان المحطم القلب، لكنها لم تستطع أن تختلط به. إذا بدأت لويز في الإعجاب به، فسوف يصيبها الخراب والجحيم. سينتهي الأمر بإيان إلى التعهد بحبه الأبدي لستيلا والتخلي تمامًا عن لويز، وقد تظهر الشريرة بداخلها.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...