عندما فتحت لويز النافذة عند الفجر، رأت الرطوبة تتجمع عليها أثناء الليل. لابد أن المطر هطل قليلاً قبل الصباح. لقد مر وقت طويل منذ أن تنفست هذا النوع من الهواء. استنشقت لويز بعمق. امتلأت رئتيها برائحة الماء والتربة، مما يشير إلى أن موسم الأمطار قد اقترب.
'…مطر؟'
كانت لويز واقفة بلا وعي عند النافذة، وقد شعرت بالفزع. لا يمكن أن يكون الأمر كذلك. كان حقل الفراولة الخاص بالحارس في العراء، وكانت الفراولة ستفقد نكهتها إذا هطل المطر، مما يجعلها غير مناسبة كهدايا. أرادت لويز قطف ألذ الفراولة في العالم. بهذه الطريقة، يمكنها أن تجلب التنوير الجديد إلى لسان إيان البليد وستحظى ستيلا بتجربة خاصة في تذوق الفراولة الجميلة لأول مرة. كان عليهما حصاد الفاكهة بسرعة قبل وصول موسم الأمطار.
غيرت لويز ملابسها وارتدت زيها الرسمي ولم تغسل وجهها. كانت تتمنى لو كانت ترتدي ملابس العمل، لكن في الأكاديمية كان الجميع ملزمين بارتداء نفس الزي الرسمي باستثناء المناسبات المسموح بها.
كانت لويز ترتدي زيًا موحدًا تم كيّه بعناية في غرفة الغسيل. للحظة نظرت إلى أكمامها النظيفة. وخطر ببالها ماضٍ بعيد. في ذلك الوقت كانت تحسد الملابس النظيفة. لا، لم يكن الأمر يتعلق بالملابس فقط. بل كانت تحسد الأسرة الغنية والبيئة الهادئة ووقت الفراغ. كانت تحسد كل شيء.
تتذكر شخصًا حسن النية ولكنه غير حساس في النهاية يطلب من فتاة فقيرة أن تذهب معه إلى مقهى باهظ الثمن.
"يا إلهي، ستيلا. هذا ليس شكل الفراولة الطازجة المقطوفة. يجب أن تكون حمراء ولامعة."
وبالأمس أظهرت لويز عدم حساسيتها النية الحسنة. بدا الأمر وكأن البيئة التي تعيش فيها قد تغيرت. تنهدت لويز قليلاً.
"أنا آسف، ستيلا."
اعتذرت في قلبها وخرجت مسرعة من السكن. كان الصباح لا يزال مبكرًا. كانت الوجهة مكتب القائم على الرعاية، الذي كان قد سمع أيضًا صوت المطر في الصباح الباكر.
*
*
*
وصل الحارس، الذي كان حساسًا تجاه الفصول، إلى حقل الفراولة بمجرد توقف المطر الصباحي.
"قال الساحر أن المطر سوف يهطل مرة أخرى بعد الظهر. وسيتعين علينا العمل في ظل هذه الظروف."
نظرت المشرفة إلى سماء الصباح المظلمة وبدا عليها القلق. ربما كان الساحر الذي وصفته هو المعالج الطبي.
"لا تقلق، سأساعدك."
استعارت لويز زوجًا من الأحذية الكبيرة من السقيفة. وجربت بعض ملابس العمل، لكن لم يكن أي منها بالحجم المناسب. جلست لويز ومساعدها القرفصاء في صفوف الفراولة لقطفها. كان قطف الجزء العلوي من الثمرة مهمة بسيطة لا تتطلب الكثير من المهارة، لكن الصعوبة الحقيقية كانت في الانحناء باستمرار للوصول إلى الصفوف المنخفضة. كانت ركبتاها تؤلمانها، لكنها لم ترغب في الشكوى من الألم بينما كانت تحاول أن تكون مفيدة.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...