الفصل 114: القبلة التاريخية (2)

10 0 0
                                    


بغض النظر عن مدى تفكير لويز في الأمر، فقد كان غريبًا. ورغم أن العديد من الأحداث كانت تتعارض مع تيار القصة الأصلية، إلا أن هذا كان عالمًا بناه المؤلف للرومانسية. حتى مجرد إثارة بسيطة لمشهد قبلة محتمل كان من المؤكد أن تحصل على آلاف الإعجابات.

الغريب أنه في هذا العالم الجميل، لم يتمكن دين وكلير، اللذان كانا يشعران بمشاعر تجاه بعضهما البعض، من أن يكونا معًا.

لا، كان الأمر غريبًا حتى لو لم يكن العالم على هذا النحو. يجب أن يكون الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض قادرين على إقامة علاقة طبيعية وتجربة طعم الحب الحلو والمر.

كانت لويز تمر بالقرب من الدفيئة التي تحتوي على المزيد من العنب الأخضر الذي أعطاها إياه الحارس. نظرت إلى الداخل، على أمل أن تجد سيمون أو البروفيسور هيل، لكن لم يكن هناك أحد.

"سيد هيسه؟"

نادت على هيسي في الهواء، وقال لها إنه يريد أن يأكل المزيد من هذه العنب. ومع ذلك، لم يظهر بجانبها بابتسامته المرحة المميزة.

"…نعم؟"

جاءت الإجابة من الأعلى. عندما نظرت لويز إلى الأعلى، رأت هيسي يرتدي زيًا رجاليًا ويلوح لها من فوق فرع شجرة.

"سيد هيسه! هذا رائع جدًا!"

"حقا؟ حقا؟"

"حقا. وأنت تبدو أصغر سنا أيضا."

"أوه، أنا أكره ذلك. كوني رجلاً ناضجًا هو ميزتي الوحيدة."

"لا أعتقد أن هذه هي ميزتك. على أية حال، إنه أمر رائع جدًا."

"أوه، أشعر وكأن هناك دغدغة في قلبي لأن لويز من البيت الزجاجي أشادت بي."

ابتسم، ثم حول عينيه لينظر إلى سلة العنب الخاصة بلويز.

"هل هذا لي؟"

"نعم، إنه العنب الأخضر الذي تحبه."

رفع لويس السلة باتجاه الشجرة، وأخرج هيسي عصا خشبية طويلة من مكان ما وسحب السلة.

"كيف حالك هنا؟"

حك هيسه أنفه كما لو كان من الصعب عليه الإجابة.

"حسنًا...في الواقع."

"لم تتبعني بعد أن حصلت على العنب، أليس كذلك؟"

لم يكن هناك رد على نكتتها الساخرة. في العادة كان ليرد: "لقد جئت راكضًا لأنني شممت رائحة العنب من بعيد!"

"لقد كان يحرسني. يمكنك التراجع الآن، هيسي. لم تنم جيدًا في الليل، لذا حاول أن ترتاح الآن."

أجاب صوت من خلف لويز.

"رئيس؟"

"نعم."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن