كان اللورد سيمون هيلارد يستمتع بحياته الأنيقة في السكن الجامعي. وشعرت لويز وإيان بتوهج لا يمكن الاقتراب منه في مشهد الصباح الذي كان يشرب فيه الشاي بهدوء ويقرأ كتابًا. لقد سمح طوعًا لصديقيه الثرثارة بالدخول، اللذين وصلا قائلين: "من فضلكم قوموا بتصفيف شعرها"."أنا آسف لمقاطعة قراءتك."
"لا شئ."
أخرج سيمون كرسيًا، وجلست لويز عليه، ومرت يداه العريضتان بين شعرها.
"لقد مر وقت طويل"
تمتم قائلاً: "لقد أحب شعر لويز منذ طفولته. لقد قام بتصفيف شعرها عدة مرات بأصابعه الماهرة. بالطبع، كان سرًا صغيرًا أن ابن الدوق الأعظم يتمتع بلمسة رقيقة كهذه".
"لقد أصبحت أطول بكثير من ذي قبل، أليس كذلك؟"
"والدتك تحب شعرك."
"ويفعل ذلك أيضًا سيمون هيلارد."
تدخل إيان وأعطى لويز كوبًا من الشاي.
"هذه دارجيلنغ، سيدتي"
قال إيان وهو يقلد الخادم.
"شكرًا لك، سيمون. سأستمتع بذلك."
"لماذا تشكر سيمون، وليس أنا؟"
"إنه الشاي الخاص به."
"لم أتوقع أن تكون سيدة المنزل بهذه الدرجة من الانتقائية."
ضحك إيان وجلس على الطاولة المقابلة لها. تناولت لويز الشاي برفق. سرعان ما انتشر الدفء الذي لمس شفتيها في جميع أنحاء جسدها، كما هدأها السحب اللطيف للفرشاة على شعرها.
"هل يجب أن أربطه؟ الجو يصبح حارًا إلى حد ما أثناء النهار"
سأل سيمون فجأة، فأجاب إيان قبل أن تتمكن لويز من قول أي شيء.
"استمر، لويز لا تتحمل الحرارة."
ولسبب ما، أضاف سيمون رأيه الخاص.
"ولكن لويز تحب الصيف."
كان ما قالاه صحيحًا، وكل ما استطاعت لويز فعله هو الابتسام. كان كلاهما أبناء عمومة متوافقين للغاية.
"هل أنتم الاثنان هكذا حتى عندما أغيب؟"
نظرت لويز بين الشابين. بالطبع عندما التفتت لتنظر إلى سيمون حذرها من أن تظل ساكنة وإلا فسوف يتلف شعرها. على أي حال، كان تعبير وجه الشابين وكأنه يقول "لماذا أنا مع هذا الرجل؟"
"يجب أن تعتزوا بعلاقتكم، فأنتم أبناء عمومة لبعضكم البعض."
بناء على نصيحة لويز، أجاب سيمون أولاً.
"أنا أقدره بما فيه الكفاية."
بالطبع كان على إيان أن يناقضه على الفور.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Narrativa Storicaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...