"لا بأس يا آنسة. هيسي فارس مخلص للغاية، وسوف يكون كونتًا عظيمًا في المستقبل.""حسنًا، أنا والسيد هيسه-"
ما هي علاقتهما؟ شعرت لويز بالقلق للحظة لأنها لم تستطع التعبير عن مشاعرها بالكلمات.
"نحن أصدقاء."
"أنت تثق بالأسرار مع صديق."
لم تكن هذه الأسرار حقيقية. ومع ذلك، لم تكن لتتمكن من إعارته كتفها لو كان هناك خادم آخر في الغرفة. إذن... هل كان الأمر سرًا؟
"نعم، نحن نتشارك الأسرار."
"السيد هيسه فارس محترم للغاية، لذلك لن أقلق عليك."
"شكرًا لك. ويرجى التزام الصمت بشأن هذا الأمر."
لم تكن تريد أن تقلق والديها، فوالدها على وجه الخصوص كان يراقب أصدقاء لويز الذكور بشكل خاص.
"بالطبع."
تبادلت لويز اعترافًا موجزًا ثم توجهت إلى غرفتها.
"إنها فوضى. سيدي فوضى."
إذا كان هيسي قد قال إن إيان كان في حالة يرثى لها، فما مدى سوء الأمر؟ لقد أعطاها سايمون وهيسي الأخبار السيئة الوحيدة، ولهذا السبب كانت قلقة للغاية.
"أتمنى الليلة أن يتمكن من البكاء والأكل والنوم بقدر ما يريد".
ومن المؤسف أنه ليس لكل إنسان الحق في ذلك، بغض النظر عن مدى فظاعة الوضع.
"سيدتي، بعد أن أنتهي من تنظيف غرفة الرسم، هل ترغبين في أن أساعدك في ارتداء ثوب النوم الخاص بك؟"
عندما كانت لويز على وشك دخول الغرفة، اقتربت منها الخادمة المعتادة التي تساعد لويز في الاستعداد للنوم. أومأت لويز برأسها.
"نعم من فضلك."
"شكرا لك. سأكون سريعًا."
"لن أنام على الفور، لذلك لا داعي للتسرع من أجلي."
عندما عادت إلى الغرفة رأت الشمعة مطفأة، والغرفة مظلمة. ربما أطفأها شخص ما عندما نزلت إلى غرفة الرسم. أو ربما كان ذلك نسيم الصيف المتقلب؟
ولكن حتى الظلام لم يستطع أن يخفي صورة ظل الشخص الذي كان يقف بجوار النافذة. فوجئت لويز، ولكن للحظات فقط. اقتربت من الشخص الذي بدا متعبًا بخطوات بطيئة.
"...ربما كنت مع هيسي لفترة طويلة جدًا."
كان صوته ضعيفًا. لم تستطع لويز أن تجد الكثير لتقوله، لذا فقد ضيقت المسافة المتبقية بينهما. استندت إلى إطار النافذة بينما أدار رأسه لينظر إليها. كان لا يزال يرتدي البدلة السوداء من الجنازة اليوم.
"لقد كنت في انتظارك."
تقطع صوته قليلاً. مررت لويز إصبعها على عينيه، فوجدت الجلد جافًا.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historische Romaneالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...