الفصل 101: لا أستطيع التخلي عنك (1)

7 0 0
                                    

"أوقفها."

"أوقفها."

سمع سيمون هذه الكلمات مرات عديدة. ورغم أن إيان كان مصمماً على أن يكون أفضل رجل على الإطلاق، إلا أن سيمون كان موهوباً أيضاً عندما كان صبياً صغيراً. ومهما كان ما يفعله إيان، كان سيمون يتبعه، وكان الأرشيدوق في جبنه يقول للصبي: "توقف". وفي النهاية اعتاد الصبي على ذلك. وبعد أن أصبح إيان أكثر مهارة بمرور الوقت، سُمح لسيمون بالتعلم مرة أخرى، طالما أنه حقق أقل قليلاً من ولي العهد. وسرعان ما اعتاد سيمون على الاستسلام. ولم يتألم قلبه أيضاً. لقد جعل نفسه يشعر بتحسن عندما تذكر أن والده كان يفعل هذا لحماية حياته.

كان السيد والسيدة سويني في حالة من الضيق الشديد في اليوم الذي أحضر فيه إيان سيمون إلى الدفيئة لأول مرة. كان الملك قد طلب من آل سويني أن يعاملوا إيان "بطريقة طبيعية". ولكن في حالة سيمون، لم يتلق أي كلمة من الأرشيدوق. أدرك الطفل الصغير العاقل بسرعة أن وجوده كان مجرد عبء عليهما. كان بإمكانه سماع صوت والده بداخله. توقفوا عن ذلك. لذلك حاول سيمون المغادرة عدة مرات في كل مرة جاء فيها إلى الدفيئة.

"على أية حال، أنا-"

عندما كان يقف، كانت لويز دائمًا هي التي تمسك بيده.

"لماذا لا نذهب لنلقي نظرة على الأطلس؟ لقد اشترى والدي واحدًا عندما كان في الخارج."

لا بد أن هناك بعض السحر في تلك اليد الناعمة المفتوحة التي لم يستطع مقاومتها أبدًا. أومأ سيمون برأسه متحديًا صوت والده الداخلي.

"كن سعيدا."

أشرق وجه لويز بسعادة. وبمجرد أن رأى السيد والسيدة سويني ابتسامة ابنتهما، التي جلبت لهما السعادة على الرغم من كل الأشواك في العالم، قبلا سايمون كصديق للويز.

*

*

*

لقد مر وقت طويل منذ أن كان الطقس مشمسًا.

دخل سيمون إلى الدفيئة من خلال مدخل الموظفين وخلع قبعته ومدها إلى لويز.

"أنا آسف، لقد مر وقت طويل منذ أن خرجت الشمس..."

اعتذرت لويز وعلقت قبعة سيمون.

"لا داعي للأسف، لقد كانت جدتي هي التي طلبت مني المساعدة في الدفيئة."

خلع سايمون سترته الصيفية وعلقها بقبعته. لقد جاء إلى الدفيئة لأن الملكة السابقة اتصلت بسايمون عدة مرات وسألته: "لماذا لا تذهب في موعد ثانٍ؟". قدم سايمون السبب الأكثر معقولية الذي يمكن أن يخطر بباله.

"إنهم مشغولون خلال موسم الأمطار لأن الدفيئة مزدحمة بالزبائن."

كان هذا صحيحًا. كان الناس يرغبون في التنزه سواء كان الجو ممطرًا أو ثلجيًا، وكانت الدفيئة مزدحمة بشكل خاص في الأيام الممطرة، على الرغم من حقيقة أن التذاكر لم تكن رخيصة. كانت الدفيئة تحظى بشعبية خاصة بين الأزواج في العاصمة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن