الفصل 116: كامل نطاق مهاراته الأدبية (2)

5 0 0
                                    

بينما شعرت لويز بالأسف الشديد على إيان، فشل سحره الشرير. لقد ذابت من طعم الرومانسية الحلو، ولكن للحظة فقط.

كانت هناك المزيد من المشاكل التي تحتاج إلى حل الآن.

كان عليها أن ترى المسؤول القضائي بمفردها إن أمكن. ولكن كيف؟ لم يكن لدى لويز عذر لترتيب لقاء، وكان المسؤول يلاحق إيان دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، كان مجلس الطلاب مشغولًا حاليًا بالاستعدادات لإخلاء سطح السكن الجامعي للاستخدام. بالطبع، تم القيام بذلك في المقام الأول من قبل الوحشين اللذين كانا على دراية جيدة بلوائح المدرسة - إيان وكلير.

لقد تغلبوا على هذه المشكلة المعقدة، وسرعان ما تم الكشف عن السطح. وفي الوقت نفسه، ركزت لويز على إنهاء جميع مهامها بأمان.

كوانغ! كوانغ!

أمسكت لويز بمسمار بين شفتيها بينما كانت تدق بمهارة على لوح خشبي، وسرعان ما انزلق المسمار الذي كانت تدقه ببضع نقرات. كانت كلير تمسك بكرسي لويز وصاحت، "يا إلهي، لويز رائعة للغاية!"

أسفلها، بدا دين كريسيس محبطًا للغاية، حيث استغرق الأمر منه خمس محاولات لدق المسمار في جانبه من اللوحة. كانت لويز فخورة بنفسها بعض الشيء.

أيها الأرستقراطي الضعيف! أنت تلاحق كلير ولا تستطيع حتى استخدام المطرقة؟!

أمسكت لويز بالزاوية الأخرى وقفزت من على الكرسي.

هل هذا يكفي؟

"ممتاز! أنت جدير بالثقة للغاية!"

صفقت كلير بيديها، وبدا دين وكأنه ينهار على نفسه أكثر. حملت اللوحة الرسمية التي وضعتها لويز عنوان: "احتياطات السلامة عند استخدام السطح". والآن بعد أن تم تأمين اللوحة بإحكام عند المدخل، فقد حان الوقت لنشر نفس الإشعار على لوحات الإعلانات والفصول الدراسية في جميع أنحاء الحرم الجامعي. أعطت كلير لويز مهمتها وفقًا لكيفية تقسيم أدوارهما.

"اذهب إلى المكتبة. ربما بدأ الرئيس هناك بالفعل. عندما تنتهي من المكتبة، من فضلك ساعدني في الطابق الأول من قاعة المحاضرات. سيكون الأمر أصعب هناك."

"فأنضم إلى الرئيس؟"

"نعم، لكن لا تقلق. المسؤولون في المحكمة موجودون هناك، لذا لا يمكنه أن يفرض عليك ما يشاء."

اتسعت عينا لويز عند ذكر مسؤولي المحكمة. لو كانت قريبة من الرئيس، فقد تكون محظوظة بما يكفي لإجراء محادثة خاصة مع المسؤول الشاب في المحكمة، حتى ولو للحظة وجيزة.

هرعت لويز إلى المكتبة. وكما قالت كلير، كان إيان هناك يعلق الإعلانات ويتظاهر بأنه طالب متفوق.

"مرحبا يا رئيس!"

"مرحبًا، لويس سويني. كنت أنتظرك."

قامت لويز بتقسيم كومة الإشعارات التي كانت تحملها وأعطت نصفها لإيان.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن