الفصل 45: لا ينبغي أن نحب (2)

13 1 0
                                    

"مرحبا، سيدي الرئيس."

كان صوت لويز متوترًا، خاليًا من أي طبيعية

أومأ إيان برأسه بخفة مع تعبير فارغ.

ثم أغلق الباب.

لم يدخل قاعة مجلس الطلاب، على الأرجح بسبب رد فعل لويز.

"…ماذا أفعل؟"

انهارت لويز أيضًا على كرسيها بجوار دين. كان رأسها في حالة من الفوضى. كان ذلك بسبب قلبها. كان الأمر محبطًا عندما كان قلبها ينبض بإيقاع مختلف في طبلة أذنها.

كانت تعلم جيدًا أنه من الأفضل لها ألا تغازل الأزمات. كانت لويز سويني هي الشريرة التي أحبت إيان وعذبت البطلة. وفي النهاية تخلى عنها إيان، وعانت أعمال العائلة وانهارت.

لم يكن هناك سوى طريقة واحدة لوقف هذه النهاية الرهيبة.

"لا ينبغي لي أن أحب الرئيس"

لم تكن تريد أن تكون قاسية مع ستيلا، خوفًا من سقوط عائلتها. ولكن الأهم من ذلك كله، أنها أرادت أن تثبت أنها شخص رائع يمكن أن يُحَب ويعيش حياة ناجحة.

أغمضت لويز عينيها. ما زالت ابتسامة إيان تطاردها. لم تستطع إلا أن تنجذب إليه. كانت غرائز هذا الجسد. ومع ذلك، كانت أيضًا فتاة مصممة ترغب في حياة لائقة. ربما تكون قد ترددت وفقدت توازنها، لكنها تستطيع استعادة السيطرة مرة أخرى. كانت بحاجة فقط إلى القليل من الوقت.

"سيكون كل شيء على ما يرام."

تردد صدى دقات قلبها في طبلة أذنها، وكأنها تتعارض مع الفكرة. يا لها من فكرة شريرة أن تفعل ذلك.

*

*

*

لقد حذرت مساعدة المعلمة لويز من أنها لن تتمكن من استعارة ملاحظات أي شخص آخر. قامت لويز بزيارة ثلاثة طلاب آخرين بالتناوب، باستثناء إيان. كانت تتوقع بعض روح الرفاقية من زملائها في الفصل لأنهم أخذوا نفس الفصل معًا، لكن الثلاثة أجابوا بنفس الإجابة، كما لو أنهم خططوا لذلك معًا.

"آه، انظر... آسف. لم أنتهي منهم بعد..."

بالطبع، فشلت في الحصول على أية ملاحظات.

بدلاً من ذلك، عملت لويز بجد واجتهاد ودرست في المكتبة المزدحمة. كانت تنقر بقلمها وهي تضغط الحقائق بلا هوادة في دماغها.

كان موضوع الهروب من الواقع سهلاً بشكل غير متوقع، لذا تمكنت لويز من فهم عدد أكبر من الصفحات مقارنة بالمعتاد. وبعد فترة وجيزة، أضاءت المصابيح على الطاولة الطويلة، وفي النهاية بدأ المزيد من الطلاب في العودة إلى مساكنهم واحدًا تلو الآخر. بقيت لويز لفترة أطول قليلاً. كانت ستدرس حتى تتعب. ويمكنها أن تغفو بمجرد عودتها.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن