الفصل العشرون: هناك عالم مثالي هنا (1)

27 0 0
                                    

استدارت لويز ووقفت وجهًا لوجه مع سيمون فقط لتكتشف أنها كانت تحت خط نظره.

"أنت أطول."

"آسف."

"لم أكن أريد اعتذارًا حقًا. أنا فقط أشعر بالحسد."

"...هل هذا شيء يستحق الحسد؟"

حك رأسه للحظة. ربما لم يفهم تمامًا أن لويز كانت تغار من طوله الطويل. لم يكن الأمر مفاجئًا تمامًا، حيث لم يسبق لأيان أو سيمون أن شعرا بأنهما قصيران بالنسبة لعمرهما.

"لويز."

"نعم."

ظل سيمون صامتًا لبرهة، وانتظرته لويز بصبر حتى يفكر فيما يريد قوله. كان دائمًا يراجع الكلمات ومعانيها قبل أن يحولها إلى كلام.

هل تبحث عن وقت السجلات؟

أومأت لويز برأسها، فقد شعرت بشعاع من الأمل. فعندما نادى عليها سيمون باسمها قبل دقيقة واحدة، كان قد ذكر اسم الكتاب.

"هل هذا هو الكتاب؟"

لا يمكن. ضمت لويز يديها معًا. كان لديها شعور جيد.

"لقد استعرته."

"حقا؟ إذا كنت قد قرأت كل شيء..."

"لم أنتهي منه بعد، ولكن يمكنني أن أعطيه لك."

"لا بأس! يمكنني الانتظار. عليّ فقط أن أقرأ بحلول الأسبوع المقبل، ويجب أن أقرأ مكتبة المؤرخ أولاً على أي حال."

"سأعطيها لك"

كرر ذلك. لم يستطع أحد إقناعه بخلاف ذلك عندما تحدث بصراحة. لقد توصل بالفعل إلى استنتاجه بعد تفكير طويل.

"شكرًا لك."

"الآن؟"

ربما كان يقصد "هل يجب أن أقرضه لك الآن؟"

"هل هذا جيد؟"

"ليس لدي دروس حتى فترة ما بعد الظهر."

" نفس الشيء معي."

استدارت لويز وواجهت ستيلا.

"هذا رائع، لويز."

سلمت لويز كتاب مكتبة المؤرخ ، واكتملت عملية الإقراض، ونظرت إلى سيمون هيلارد بابتسامة ودية.

حرك سيمون بصره نحوها ببطء. أمسكت لويز بالكتاب وركزت على تفاعلهما. كانت تتوق لمعرفة صوت سيمون الدافئ والعاطفي.

"لا أحتاج إليها"

أجاب ببرود. بدا وكأنه حذر منها. نظرت لويز بعناية إلى وجه سيمون لكن لم يكن هناك أي انفعال في عينيه الصارختين.

"لا بد أن الوقت لم يحن بعد."

حرك نظره نحو لويز، التي سرعان ما أشاحت بنظرها بعيدًا. لم تكن تريد أن تبدو وكأنها تحدق فيه.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن