الفصل 52: معًا حتى الفجر (1)

11 0 0
                                    


في موسم الحر، كان لدى لويز ما تفكر فيه، مكيف هواء ومروحة كهربائية. بالطبع، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في هذا العالم، ولكن هناك سحر يمكن استخدامه لتحقيق تأثير مماثل، ومع ذلك، كان على المرء أن يكون فوق وضع معين للاستمتاع بهذه الرفاهيات، لذلك كانت لويز تخسر في مواجهة الحرارة طوال الوقت. لقد اعتادت على ذلك الآن، ولكن عندما كانت شابة وحديثة العهد بهذا العالم، كانت دائمًا نصف ممددة في زاوية غرفتها. لم يكن الأمر إلا بعد غروب الشمس عندما شعرت بالرغبة في المشي.

"مرحبا، لويز من الدفيئة."

في إحدى ليالي الصيف، عندما كانت لويز في العاشرة من عمرها بقليل، وصل هيسي وطرق نافذتها.

"ه...ه؟"

ركضت لويز إلى النافذة وفتحتها بسرعة.

"أنت في الطابق الثاني."

نعم، قدمي تتأرجحان في الهواء، لذا إذا كنت تريد أن تدفعني قليلاً، فهذا هو الوقت المناسب.

"سوف تندم إذا قلت شيئًا مخيفًا."

"هذا ليس عادلاً. أنا أحب لويز من البيت الزجاجي."

"وأنا أحب هيسي كثيرًا لدرجة أنني أرغب في تعيينه حارسًا للبيت الزجاجي."

"إنها فكرة رائعة. سأذهب إليك إذا تخليت عني. تعال إلى هنا إذن."

مد ذراعه مبتسما، بدا الأمر وكأنه يريدها أن تتمسك به.

هل هناك شيء خاطئ؟

سألت لويز وهي تمسك يده بلطف.

"كان يجب عليك أن تسأل قبل أن تمسك بذراع الشرير!"

سحب لويز بين ذراعيه وابتسم مثل القراصنة.

توك.

وفي غمضة عين، تم إخراج لويز من القصر.

"ولكن ليس هناك سبب يجعلك تأخذني إلى مكان سيء."

"كلامك أصبح يشبه كلام سمو الأمير أكثر فأكثر."

عبست لويز.

"هل تقصد أنني أستخدم تلك النبرة المتغطرسة في الصوت؟"

لا يمكن. كانت لويز حريصة دائمًا على عدم استخدام الكلمات البذيئة ووضع قلبها وروحها في الطريقة التي تتحدث بها.

"بالطبع أنت لست مغرورًا."

ابتسم هيسي وهو يحتضن لويز برفق. ثم بخطوات سريعة وخفيفة، انحنى إلى المنطقة المظللة من الحديقة الأمامية.

"لأنك قلت أنك تصدقني بسذاجة، لا أستطيع أن أكون سيئًا معك."

هل تريد أن تكون سيئا؟

"مهلا، في مرحلة ما أريد أن أكون مثل هذا."

"لكنني لا أحب ذلك."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن