الفصل 129: ماذا يجب أن أصدق (2)

4 0 0
                                    

خفض إيان أيديهم المتشابكة.

"تمسكي بما عليكِ أن تؤمني به."

ماذا يجب أن أصدق؟

لم يجب إيان، كان الأمر أشبه بما قاله البروفيسور هيويت: "فكري بنفسك".

تابعت لويز نظراته ونظرت إلى أيديهما المتشابكة. كانت يده لا تزال باردة، ولكن كلما أمسكت بها لفترة أطول، أصبحت أكثر دفئًا. في النهاية، تساوت درجة الحرارة في كلتا يديهما.

"أنا…"

ابتلعت لويز.

"…هل غيرته؟"

"نعم لقد غيرته."

إن مجرد إمساك أيدي بعضهما البعض يغير درجة حرارتهما. إن وجودهما معًا سيكون له تأثير أكبر. الآن فهمت ما يعنيه عندما قال "أؤمن".

"كل الأشياء التي أثرت فيها وتأثرت بها..."

"نعم، في النهاية، هذا ما يقرر من أنت."

لهذا السبب لم يشك أحد في لويز عند الدرج. عندما توقفت لتفكر في الأمر، كان ذلك طبيعيًا. كانت لويز تحب حياة الأكاديمية والأشخاص الذين التقت بهم هنا. كانت تبتسم دائمًا في خضم الأشياء السعيدة. كانت لويز الأصلية ولويز التي أصبحت عليها الآن مختلفة تمامًا. لم يكن تأثيرهما وتأثيرهما على العالم هو نفسه. لماذا أدركت ذلك الآن فقط؟ العلاقات والخبرة والشخصية. كانت مثل الغريب تمامًا.

"لماذا... لماذا لم أستطع التفكير في ذلك من قبل؟"

لو كانت قد فصلت بينهما في وقت سابق، لكانت قد أصبحت حرة في كثير من النواحي. لم يكن هناك أي ضرر قد يلحق بإيان، ولما كانت لتقضي ليال بلا نوم مليئة بالقلق. لقد كان هذا الاستنتاج بسيطًا للغاية.

"لا يمكنك فهم الحاضر من الماضي. الأمر أشبه بطفل يسأل عن طوله المستقبلي."

أصبحت رؤية لويز ضبابية بسبب الدموع عند سماع رده. ثم مسحت يد بنفس درجة الحرارة خدي لويس.

"لكنني أفهم أنك كنت مستاءً بما فيه الكفاية. أنا أيضًا مستاء."

وبعد أن مسح دموعها عدة مرات أخرى، سحبها إلى حضنه الحزين.

"...كان ينبغي لي أن أعرف في وقت سابق."

وضع رأسه على كتفها الناعمة وهو يهمس.

"في الوقت الذي كنت تكافح فيه بمفردك، كان ينبغي لي أن أعرف..."

كان هناك مزيج من المشاعر في صوته، شيء مثل الندم أو الغضب.

"ولكنك..."

صوت مكتوم جاء من ذراعيه.

"لقد كنت أول من يعرف."

"حسنًا، لا أريد حقًا أن أقول هذا."

انحنت لويز إلى الوراء واستمعت إليه بهدوء.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن