توقفت لويز وهي تتكئ على مكنسة طويلة. وكان سيمون يقف أمامها ومعه أشعل نار، وكان ينظف أوراق الخريف المتساقطة على الأرض بكفاءة، وكانت الأوراق الجافة تصدر صوت حفيف وتتشقق أثناء وضعها في كيس. كان الاثنان ينظفان أوراق الخريف المتساقطة منذ الصباح الباكر بناءً على طلب الأستاذ واين هيل - على الرغم من أنه سيكون من الأدق أن نقول إنهما تطوعا بدلاً من تجنيدهما.
"كان البروفيسور هيل ينثر الأوراق في كل مكان بدلاً من تنظيفها."
لقد اكتشفت لويز أن البروفيسور مغطى بأوراق الشجر المتساقطة، فعادت على الفور وهي تحمل مكنسة في يدها. كان سيمون يمر من أمامهم وانضم إليهم. لقد كان عاملاً كفؤًا وذو مهارة في دفيئة سويني، وكان دائمًا عونًا كبيرًا.
نظر سيمون إلى كومة الأوراق بتعبير بعيد.
"ذات مرة ألقى إيان بعض الأوراق على رأسك وانتهى بك الأمر بالبكاء."
"كما قلت من قبل، لم أكن أبكي، كان الأمر أشبه بغبار في عيني. لقد انتقمت وانتصرت على أي حال."
"لقد كان علينا أن نجمع كل الأوراق التي قمتما بتفريقها."
كان على لويز وإيان أن يقوما بكنس الأوراق مرة أخرى، وساعدهما سيمون، الصبور والمهتم دائمًا.
"أنت تساعدني اليوم أيضًا."
"وبالتحديد، نحن نساعد البروفيسور واين هيل."
"لماذا يتوجب علينا فجأة تنظيف الأوراق؟"
"من المحتمل بسبب المنتدى."
"منتدى؟"
"سيكون هناك علماء من القصر الإمبراطوري... ربما تكون مهمة أستاذ الأكاديمية استضافة حدث صغير."
"يبدو أن هذا ممتع."
على الرغم من شخصية البروفيسور هيل الخجولة، إلا أنه قدم مساهمات هائلة للمجتمع الأكاديمي. ولكن للأسف، كانت فصوله الدراسية لا تزال غير شعبية.
"سيكون من الرائع لو تمكن من التدريس لفترة طويلة في الأكاديمية."
"مثل البروفيسور هيويت؟"
"أوه... لا أعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون مخيفًا إلى هذا الحد."
بعد استراحة قصيرة، استأنفت لويز تنظيف الطريق بالمكنسة، مما تسبب في ارتفاع غبار الخريف ودغدغة أنفها.
"أتشو!"
عطست بصوت عالٍ، ثم نظرت بسرعة إلى سيمون. ربما يكون لديه سوء فهم كبير.
"لا أعاني من سيلان الأنف!"
لقد ضحك بصوت عالي.
أرادت لويز البكاء. كان عليها أن تطلب منه ألا يضحك، لكن ابتسامة سيمون كانت ثمينة، حتى وإن كان ذلك على حساب سيلان أنفه.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiksi Sejarahالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...