تذكر سيمون كلمات إيان."ولكن لويز سوف تعرف."
لم يصدق سيمون ذلك، لكن هذا الألم الذي كان بداخله كان قديمًا جدًا. لم يكن يعرف متى بدأ. كيف يمكن للويز أن تكتشف ذلك الآن وهي لم تلاحظه من قبل؟
"شيء ما... مختلط بأقوالك وأفعالك."
لكن سيمون عرف الآن. عرف لماذا ستتمكن لويز من معرفة أفكاره بعد فترة طويلة. كان سيمون دائمًا يتفوق على إيان، لكن الآن بعد أن لم يكن إيان هنا، تمكنت من رؤيته بوضوح من هذه المسافة.
" سيدي؟"
عند سماع صوت لويز، أغمض سيمون عينيه. وللحظة قصيرة، صلى ألا تتمكن لويز أبدًا من معرفة المشاعر الحقيقية في قلبه. أبدًا.
"آسفة، لقد كانت مجرد لحظة..."
شعر سيمون بالارتياح لأن صوته خرج بشكل طبيعي.
"كنت أفكر فقط."
ابتسمت لويز مع تعبير عن الفهم.
"بالمناسبة، هذه المظلة."
نظرت لويز إلى المظلة القديمة التي تبادلتها مع البائع.
"هذا قديم ومتسرب. هل يجب أن نحصل على واحد جديد؟"
أومأ سيمون برأسه. كان هناك متجر ليس بعيدًا عن هنا حيث يصنع الحرفيون مظلات جيدة ومتينة.
"هل يمكنك مشاركة مظلتك معي حتى نصل إلى هناك؟"
بدلاً من الإجابة، اتخذ سيمون خطوة نحوها وذهبت لويز بسرعة إلى جانبه.
"شكرًا لك."
كان صوت همسها عالياً في ظل المظلة. ظن سيمون أنه يستطيع أن يحسب أنفاسه هنا أيضاً. نظر إلى الأسفل وراقب خطوات لويز النشيطة بجانبه، ولم يكن المطر أو الطين على حذائها كافياً لإخفاء روحها.
"هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها مظلة معك."
"لقد اعتدنا على حمل المظلات الخاصة بنا."
"إنه جيد، على الرغم من أن المكان مزدحم قليلاً."
أبعدت لويز المظلة بعيدًا عنها، خوفًا من أن يتبلل كتفي سيمون.
"أنا من دخل هذه المساحة، لا أريد أن يبتل سيدي."
تساقطت قطرات المطر الباردة من أطراف المظلة على كتفي لويز. نظر إليها سيمون وأعاد المظلة في اتجاهها مرة أخرى.
"أنا من وضع المظلة فوقك."
"أنا...ولكن-"
"لا أستطيع أن أتركك تصاب بالبرد."
"لا أستطيع أن أتركك تصاب بالبرد أيضًا."
"أنا بخير."
كان هناك حنان غير عادي في الطريقة التي كان يتحدث بها، ولم تستطع لويز أن تجد نفسها عنيدة.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...