التفت سيمون نحو لويز، ورفع يده تلقائيًا ليستقر على خدها الشاحب. كانت هذه الفتاة اللطيفة هي الشيء الوحيد الذي لم يستسلم له. كان على سيمون أن يختار بين الاحتفاظ بهذا الشعور أو التخلي عنه. كان عرض الملكة السابقة هو السبيل الوحيد لتوسيع آفاقه، حتى لو كان هناك جحيم لا يرغب سيمون في تجاوزه.
"شكرًا لك."
تمتم سيمون وأزال يده التي لامست خدها، وضغط على قبضته ليلتقط الإحساس في راحة يده. لقد أدرك للمرة الأولى أنه يجب عليه أن يتجاوز الخط. لم يعد بإمكانه التراجع الآن.
"جدة."
نهض سيمون من مقعده واستدار بسرعة. كان صوته يحمل في داخله فخرًا جديدًا لم يكن موجودًا من قبل. نظرت الملكة السابقة، التي كانت قد ابتعدت بضع خطوات، إلى الوراء وابتسمت.
كانت نظرة الإصرار على وجه سيمون كافية لإخبارها بإجابته. بالطبع كانت تعلم. سيمون هو حفيدها الحبيب الذي عرفته منذ سنوات.
"حسنًا، أعتقد أنه يجب عليّ فعل ذلك. إذا فكرت في الأمر، لا توجد طريقة يمكنني من خلالها ترك طفل بائس يتجول في الخارج."
وقفت الملكة السابقة أمام سيمون، وعندما مدّت ذراعيها، ركع أمامها.
"سايمون هيلارد. إذا كنت تريد قوتي الأخيرة."
كانت يداها المتجعدتان ممسكتين بكتفي سيمون.
"أثبت لي تميزك."
رفع سيمون رأسه وارتجفت عيناه بشدة.
"في الاختبارات النهائية للأكاديمية، لا يجوز لك أن تسمح لاسم أي شخص أن يكون أعلى منك."
باختصار، كان عليه أن يكون الطالب المتفوق، وهو المنصب الذي كان إيان يشغله دائمًا.
"إذا لم يكن هناك أحد أعلى من اسمك، فلا يوجد سبب يجعلني أرسلك بعيدًا، أليس كذلك؟"
لم يجب سيمون، بل فكر في الأشياء المختلفة التي قد تقيده، مهما كانت رغبته صادقة.
ولكن عندما تجاوز الخط، بدا وكأن عقله قد فقد السيطرة بالكامل، فأجاب دون تردد.
"نعم."
حتى عندما قال ذلك، بدت الكلمات جديدة وغريبة بالنسبة له.
"لن أسمح لأحد أن يتفوق علي"
لم يكن هناك سوى شخص واحد من المفترض أن يقول هذه الكلمات. نظرت إليه الملكة السابقة عن كثب.
"لا تستسلم."
اتجهت نحو إيان.
"إيان أودمونيال، تذكر هذا جيدًا. من نجح في سرقة شيء واحد... لن يكتفي أبدًا بهذا الشيء وحده."
سيحاولون سرقة شيء آخر، بغض النظر عن ماهيته، طالما كان شيئًا يرغب فيه سيمون.
وعرف إيان ما كان سيمون هيلارد يرغب فيه بشدة.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...