كانت تبدو جميلة حتى عندما كانت تجرف التراب في الدفيئة. كانت لطيفة عندما كانت تضحك بشدة حتى أنها كانت تنحني عند الخصر. كان دائمًا معجبًا بالطريقة التي تحترم بها الأشياء، مهما كانت صغيرة. حسنًا، هذا جعله يحب سيمون، ولكن لا بأس."ثم ذهبت إلى الأكاديمية أولاً، ولم نلتق لبعض الوقت. من الغريب جدًا أن أراك مرة أخرى هذا العام."
لقد كان صحيحًا أنه كان ينتظرها منذ وقت طويل.
"لقد شعرت بالارتياح لبعض الوقت لأنك بدوت كما كنت من قبل."
لقد تيبس إيان للحظة.
"ولكن بعد ذلك قدمت لي طلبًا صادمًا للغاية."
لقد كان الأمر كما لو أن علاقتهما الطويلة قد أصبحت مشوهة تمامًا.
"وبعد ذلك...أنا..."
لقد خفض نظره.
"لقد كنت مهووسًا بك."
كان هناك شيء قذر وزلق في كلمة "مهووس".
"لقد كنت متشبثًا جدًا. ربما لفترة طويلة." أخذ نفسًا مرتجفًا وأضاف الكلمة الأخيرة مما أراد قوله.
"...آسف."
مسح منحنى خدها بيده ثم قال اعتذاره مرة أخرى. كان هناك الكثير من الاعتذارات المختلطة في ذهنه، لكنه لم يكلف نفسه عناء عدها واحدة تلو الأخرى. لم يستطع منع نفسه من ذلك. لم يكن هناك مجال للتراجع. لكنه لم يستطع التوقف عن التفكير في أسرهم. "لكن هذا ترتيب جيد جدًا. سيكون الأمر أكثر فائدة إذا كنا أصدقاء".
وريث عائلة سويني الثرية. ولي العهد للعرش. إذا عمل الناس من الجانبين معًا بثقة مطلقة، فكم من العظمة يمكن تحقيقها؟ سيكون ذلك لصالحهم المتبادل. ربما كان هذا هو السبب الذي جعل والد إيان يسمح بصداقته مع لويز.
"لكن..."
في اللحظة التي يتجاوز فيها شخصان الصداقة، فإن كل ذلك سيفقد قوته.
"أنت لست غبيًا إلى الحد الذي يجعلك غير قادر على حساب ذلك. أنت وأنا."
ولكن هذا ما حدث...
كان تنفس لويز العميق هو الصوت الوحيد في الغرفة. سحب يده ببطء، لا يريد أن يكون وقحًا أكثر من ذلك. لكن أطراف أصابعه الناعمة بدت غير قادرة على التخلي عنها، ورسم مسارًا عبر خدها وذقنها الشاحبين.
تصبح على خير يا صديق طفولتي. ظل يكرر علاقتهما الطويلة. بهذه الطريقة، لن تجرؤ المشاعر مثل الرغبة على رفع رأسها. في اللحظة التي كانت يده على وشك السقوط، غلفها دفء آخر، وكأنها لا تريد منه أن يتركها. جمعت يديها معًا. استسلمت يده لمستها وسمح لها بأن تُسحب على صدرها. لامست أطراف أصابعه ثوب نومها الأبيض، وتخيل النعومة التي كانت بعدها.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...