الفصل 100: ... ماذا يعجبك؟ (2)

2 0 0
                                    

انتهى الموعد الرسمي مع سايمون دون أي مشاكل. قالت لويز إنها ستستدعي عربة منفصلة، ​​لكنه لم يوافق.

"لا نريد أن يكتشف أحد أننا التقينا كأصدقاء."

وبذلك يعود سيمون مع لويز إلى بيتها بسلام.

"لويز."

"هممم؟"

"الموعد القادم."

أومأت لويز برأسها، فقد كانت تعلم أنه يتعين عليه مقابلة سيمون ثلاث مرات.

"أود أن أؤجل الأمر قدر الإمكان."

"لا أمانع، ولكن لماذا؟"

"همم."

كان سيمون يبدو مضطربًا على وجهه.

"ليس من العدل أن أخفي عنك ما يعرفه إيان، لذا سأكون صادقًا."

أومأت لويز برأسها، وشرح سيمون كيف وصل إلى قبول عرض الزواج وكيف كانت العائلة المالكة قلقة بشأن معاملة عائلة سويني.

"لذا انا."

بعد لحظة من معالجة هذه المعلومات، لم تتمكن لويز من منع نفسها من التعبير عن نفسها بصراحة.

"أنا أسبب لك قدرًا كبيرًا من الأذى."

"لم أكن أريد رؤيتك مع رجل آخر"

سارع سيمون إلى تصحيح نفسه.

"أعني، إجراء محادثات الزواج مع رجال آخرين إلى جانب إيان."

واصل حديثه قليلاً. كان من المدهش أن نتصور أن سيمون الذي يتسم عادة بالصمت قد يتحدث بهذا القدر.

"أفضل شيء بالطبع هو أن تجعل علاقتك بإيان رسمية. ولكن ما لم تكن مستعدًا، فلن يؤدي هذا إلا إلى إيذاء السيد سويني."

"في... العمل؟"

"نعم، يجب أن تكون حذرًا حتى يحصل آل سويني على خلفية أرستقراطية مناسبة."

"...أوه نعم."

"بالإضافة إلى ذلك، أنا وإيان مدينون لك كثيرًا."

"يدين؟"

"لقد اعتنيت بنا كثيرًا من الحب، لذا يتعين علينا أن نرد لك الجميل مرة واحدة على الأقل. إذا... إذا لم يكن لديك مانع من مقابلتي بهذه الطريقة، بالطبع."

توقفت كلماته الأخيرة، وهزت لويز رأسها بحماس. لم تكن تكره لقاء سيمون. كانت فقط لا تريد أن يضطر إلى تحمل كل هذا الهراء.

"مُطْلَقاً."

ثم سألت لويز بعناية،

"هل يسبب لك هذا أي أذى؟ إنه عرض زواج من البلاط الملكي."

"مُطْلَقاً."

فأجاب بهدوء: لم يكن هناك أي ضرر حقيقي.

"يمكن للملكة السابقة أن تقول شيئًا ما."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن